أخبار عاجلة
وفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى للفنانة شادية -

استدعاء مالك محل زيوت سيارات لسماع أقواله حول حريق البحر الأعظم

استدعاء مالك محل زيوت سيارات لسماع أقواله حول حريق البحر الأعظم
استدعاء مالك محل زيوت سيارات لسماع أقواله حول حريق البحر الأعظم

أهل

كتب : فاطمة مرشدي

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها حول واقعة نشوب حريق هائل داخل محل زيوت بمنطقة البحر الأعظم، حيث أمرت باستدعاء مالك المحل وبعض العاملين به وعدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وطلبت تقرير المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، كما أمرت بإعداد تقرير مفصل عن التلفيات والخسائر الناتجة عن الحريق لضمها بملف القضية.

إقرأ أيضاً

وقال شهود عيان لـ "أهل مصر"، إن حريقا نشب في أحد محلات تغيير زيوت السيارات، وانتقل إلى الطابق الثاني، وبعض المحلات المجاورة بالقرب من دائرة الحريق، أمام مسجد الجيوشي.

وبين الشهود لـ أهل مصر أن كوادر الدفاع المدني حضروا لمكان الحريق ونجحوا بالسيطرة على الحريق، وقامت بفتح تحقيق في الحادث للوقوف على تفاصيلها.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمحل الزيوت بمنطقة البحر الاعظم، وعلى الفور انتقلت 12سيارات إطفاء إسعاف، وتم فصل الكهرباء عن المنطقة بالكامل.

فيما أخلت قوات الحماية المدنية، سكان العمارة السكنية التي نشب بها حريق ضخم بشارع البحر الأحمر بالجيزة، حفاظًا على أرواحهم بعد أن امتد الحريق من الطابق الثانى بالمحل ومغسلة الزيوت بالعمارة إلى الطوابق العليا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . استدعاء مالك محل زيوت سيارات لسماع أقواله حول حريق البحر الأعظم . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على مروج المستلزمات الطبية مجهولة المصدر على "فيس بوك"
التالى إرسال عينه من الفودو ضبط بحوزة عاطلين بالمرج للمعمل الجنائي