أخبار عاجلة
موعد أول عيد الفطر الدنمارك 2020 -
تعلن الصين عن شهر بلا وفيات بسبب كورونا -

حقيقة تعدي جماهير تونس على حكم مباراة الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة

حقيقة تعدي جماهير تونس على حكم مباراة الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة
حقيقة تعدي جماهير تونس على حكم مباراة الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة

أهل

كتب : هويــدا القاضي

على خلفية ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن تعدي مجموعة من جماهير نادي الترجي التونسي على حكم مباراة فريقي الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة، اعتراضًا على القرارات التحكيمية خلال المباراة، فقد أفادت مصادر خاصة إلى "أهل مصر" عدم صحة الأنباء المتداولة في هذا الشأن، كما تبين مغادرته البلاد الساعة السابعة مساء أمس السبت، متجهاً إلى دولة المغرب.

يذكر أن تداولت أنباء عن قيام لاعبي الترجي التونسي بالتعدي على الحكم المغربي رضوان جيد الذي أدار مباراة الزمالك، والتي أقيمت أول أمس وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف للفارس الأبيض، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان رضوان جيد حكم المباراة أشهر بطاقة حمراء لمحمد بن رمضان لاعب الترجي في الدقيقة 72 من عمر الللقاء، نتيجة اعتراضه الغير لائق على قرارته حسب رؤيته.

وعقب المباراة اتجه لاعبي الترجي والجهاز نحو الحكم رضوان جيد ومعاتبته على قرارته التي وجها ضد الفريق التونسي خلال اللقاء، مما ادى لتطاول بعض اللاعبين عليه بالأيدي، ليسرع الأمن ويحمي الحكم من هجوم لاعبي ومدربي زعيم تونس.

إقرأ أيضاً

وتقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة.

وأدرك الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى معز بن شريفية حارس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30.

وأضاف الزمالك الهدف الثالث في الدقيق 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

وجاء الهدف بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . حقيقة تعدي جماهير تونس على حكم مباراة الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الداخلية تعلن مواعيد عمل وحدات المرور لتجديد رخص المركبات