أخبار عاجلة

حادث تصادم يكشف واقعة سرقة لص لسيارة من عين شمس

حادث تصادم يكشف واقعة سرقة لص لسيارة من عين شمس
حادث تصادم يكشف واقعة سرقة لص لسيارة من عين شمس

صدى البلد

نجح لص فى سرقة سيارة ملاكي من موظف بعين شمس، وأثناء سيره بها أوقعه حظه العاثر فى قبضة رجال الشرطة بعد أن اصطدم بسيارة أخرى أثناء توقفها بشارع جسر السويس، تم ضبطه وإعادة السيارة المسروقة لصاحبها وتولت النيابة التحقيق .

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد شدد على تكثيف تواجد الأطواف المباحثية بشوارع القاهرة لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وفى أثناء مرور قوة أمنية بقيادة المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بشارع جسر السويس دائرة القسم تلاحظ له وجود تجمع من الأهالي.

 باستبيان الأمر تمكن بمعاونة الأهالي من ضبط عاطل حال استقلاله سيارة ملاكى عقب اصطدامه بإحدى السيارات المتوقفة بجانب الطريق " ولا يحمل ثمة تراخيص" ، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي 480 جنيها وهاتف محمول "مجهولين المصدر" .

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها وكذا مفتاح تشغيل السيارة حيازته من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس بإسلوب " التسلق " وتمكنه من الاستيلاء على السيارة باستخدام مفتاح التشغيل المستولى عليه.

أمكن التوصل إلى المجني عليه وتبين أنه موظف ومقيم فى شارع عبد الرحمن عليش من شارع أحمد عصمت ـ دائرة القسم .

 باستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة ، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد ، تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي  النيابة العامة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . حادث تصادم يكشف واقعة سرقة لص لسيارة من عين شمس . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتظام حركة المرور وسط تواجد أمني بالقاهرة والجيزة
التالى تجديد حبس تاجر هيروين بـ15 مايو