أخبار عاجلة
شوبارد تحتفي بفن المينا المزجج (Grand Feu) -
كيميش: بايرن ميونيخ سيتأهل على حساب سان جرمان -

نيابة الميناء ببورسعيد تباشر التحقيقات في واقعة غرق سيارة معدية بورفؤاد

نيابة الميناء ببورسعيد تباشر التحقيقات في واقعة غرق سيارة معدية بورفؤاد
نيابة الميناء ببورسعيد تباشر التحقيقات في واقعة غرق سيارة معدية بورفؤاد
تباشر نيابة الميناء بمحكمة بورسعيد الإبتدائية برئاسة المستشار أحمد خالد، تحقيقاتها في واقعة غرق سيارة بعائلة بمرفق معدية مدينة بورفؤاد ونجاة 3 منهم، هم "الأب والزوجة ونجلهم" وغرق الطفل الرابع.

وعاين المستشار مصطفى العبودي مدير نيابة الميناء، مكان الواقعة وبمناظرة جثة الطفل مازن بمشرحة مستشفى السلام بورسعيد؛ لاستكمال الإجراءات القانونية، كما صرحت بدفن الجثة.

وكان فريق الإنقاذ والغطاسين ولنشات هيئة قناة السويس، قد تمكنت من انتشال 3 من أفراد أسرة تستقل السيارة رقم "١٧٢٥ / ج ع أ" ملاكي بورسعيد، والتي سقطت بمياه القناة بمنطقة رسو مرفق المعدية.

كما قامت الرافعة العائمة التابعة للترسانة البحرية زكي يونس من انتشال السيارة.

وقال شاهد عيان، إن السيارة كانت آخر سيارة موجودة بالمعدية سيناء 8 القادمة من مدينه بورفؤاد متجهة لبورسعيد، وبدلًا من أن تتقدم للأمام رجعت للخلف بقوة وكسرت باب المعدية، وسقطت في مياه القناة.

وقال شاهد عيان ثاني، إن السيارة كانت آخر عربة آخر بالمعدية في أحد جوانب المعدية، وحاول قائدها الرجوع ليكون في منتصف المعديه للخروج بسهولة فاندفع سائق السيارة بسرعة عالية للخلف فقام بالاصتطدام بباب حاجز الجمهور وفتحه والصعود على الباب والنزول إلى المياه.
كما شارك في أعمال الإنقاذ الشاب محمود أحمد ندا بائع فوانيس، كان متواجد بالميدان، وقت الحادثه وقام بالنزول للمياه بسرعة واستطاع القيام بالمساعدة في إنقاذ أفراد الأسرة.

وقد اسفر الحادث عن وفاه الطفل مازن مصطفى الزامك طالب بالمدرسة التجريبية بمدينة بورفؤاد تسعه سنوات، غارق بعد أن تم انتشال أفراد الأسرة ونقلهم لمستشفى السلام بورسعيد، وهم الأب مصطفى شكري الزامك، 40 عامًا، وولاء أمين محمد، 39 عاما، "زوجته"، و"أبنتهم" ملك مصطفى شكري، 11 عامًا، وحالتهم العامة استقرت.

وكان أهاليهم، قد تواجدوا في حالة غضب أمام مشرحة مستشفى السلام والسيارة الغارقة محتجزة أمام قسم شرطة الميناء بنطاق حي الشرق.

وبدوره، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مكان الحادث، مشيدًا بسرعة تحرك وتفاعل رجال هيئه قناة السويس مع الواقعة.

كما زار مستشفى السلام، لمتابعة الحاله الصحية للناجين من غرق السيارة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نيابة الميناء ببورسعيد تباشر التحقيقات في واقعة غرق سيارة معدية بورفؤاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤبد لمشرف بشركة خدمات تاجر في الحشيش
التالى تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه