أخبار عاجلة

ضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات خلال 24 ساعة

ضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات خلال 24 ساعة
ضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات خلال 24 ساعة

أسفرت جهود وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة عن ضبط 12 ألف شخص؛ لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة للمضبوطين عدا 90 شخصًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة.

كما تم تحرير 603 مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 183 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة بإجمالي مضبوطات 1234 أرجيلة.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد؛ للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

كما جاء ذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين، والحد من انتشار فيروس كورونا والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة، وجارٍ استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ضبط 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات خلال 24 ساعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشدد 6 سنوات لعامل رخام لاتهامه بالاتجار في الهيروين
التالى المؤبد لمشرف بشركة خدمات تاجر في الحشيش