مصرع أمين شرطة جراء اصطدامه بإنشاءات على الطريق الدائري بشرم الشيخ

مصرع أمين شرطة جراء اصطدامه بإنشاءات على الطريق الدائري بشرم الشيخ
مصرع أمين شرطة جراء اصطدامه بإنشاءات على الطريق الدائري بشرم الشيخ
لقي أمين شرطة تابع لإدارة مرور جنوب سيناء مصرعه، اليوم الخميس، إثر تعرضه للاصطدام المباشر في أحد الأعمال الإنشائية التي تجري في شرم الشيخ، خلال قيادته دراجة نارية تابعة لمديرية أمن جنوب سيناء.

وتلقى اللواء أحمد الألفي مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من العميد محمد العناني مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وقوع حادث تصادم لأحدى درجات مرور جنوب سيناء على الطريق الدائري بمدينة شرم الشيخ، وأسفر عن مصرع قائد الدراجة ويدعى أحمد حسين الجوهري، أمين شرطة تابع لوحدة مرور شرم الشيخ، ٤٥ عامًا، من محافظة الغربية.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي تحت إشراف الدكتور محمد عبد الجواد مدير مرفق إسعاف جنوب سيناء.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وتبين من المعاينة المبدئية، أن أمين الشرطة اصطدم بأحد الإنشاءات الجديدة التي توجد على الطريق الدائري بمدينة شرم الشيخ، وأسفر التصادم عن انقلاب الدراجة ومصرع قائدها في الحال.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصرع أمين شرطة جراء اصطدامه بإنشاءات على الطريق الدائري بشرم الشيخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق يدمر مصنع مفروشات فى السويس
التالى تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه