أخبار عاجلة
البدرى يبدأ البحث عن بديل تريزيجيه -

بعد قليل.. محاكمة المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي - حوادث -

بعد قليل.. محاكمة المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي - حوادث -
بعد قليل.. محاكمة المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي - حوادث -

صدى العرب

أسرة المتهم

أسرة المتهم

تبدأ، بعد قليل، جلسة محاكمة «محمد سمير» في اتهامه بإخفاء والتستر على صديقه «محمد جودت» المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي بالقاهرة، وذلك بمحكمة جنح المعادي.

تعقد الجلسة برئاسة المستشارين محمد سمير وأحمد سعد.

ويحاكم «مدحت»، بتهمة التستر على «محمد جودت» المتحرش بالطفلة يارا والمعروفة إعلاميا بـ«طفلة المعادي»، وفي السياق ذاته هاجم أهل المتهم الصحفيين الذي حضروا لتغطية الجلسة، قائلين «ارحمونا مش عاوزين حد يتكلم بالسلب أو الإيجاب أنتو كده بتشهروا بيه وهو معملش حاجة».

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليه، كما أمرت أيضا بحبس المتهم محمد جودت المتهم المتحرش بطفلة المعادي بعد التمكن من القبض عليهم في أحد الشقق السكنية بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة، المتهم الأول بتهمة خطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وقد اقترنت هذه الجناية بهتك عرض أيضا عن طريق ملامسة مواطن عفتها، والمتهم الثاني بتهمة التستر على الأول بعد علمه بما فعله.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الإثنين الماضي، عندما سجلت كاميرات المراقبة التابعة لأحد معامل التحاليل بالطابق الأرضي أحد الأفراد يرتدي بدلة، وربطة عنق، في أواخر العقد الثالث من عمره، يصطحب في يده طفله استدرجها أثناء بيعها المناديل في أحد الإشارات بالمعادي.

وبعد نجاحه في إقناع الفتاة الدخول معه إلى العمارة محل الواقعة بدأ التحرش بها أسفل السلم الخاص بالعمارة، ظنا منه أنها عمارة خالية من السكان، حتي ظهرت سيدتين لينهروا المتهم الذي فر هاربا وراء الطفلة التي لاذت بالفرار عندما رأتهما.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد قليل.. محاكمة المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي - حوادث - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 12 شخصًا في حادثي سير منفصلين في الشرقية
التالى تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه