أخبار عاجلة
إيران تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% -
خبير يوضح العلاقة بين سوق المال وسوق النفط -

شاهد عيان يكشف تفاصيل غرق سيارة بمعدية بورفؤاد

شاهد عيان يكشف تفاصيل غرق سيارة بمعدية بورفؤاد
شاهد عيان يكشف تفاصيل غرق سيارة بمعدية بورفؤاد

لقي طفل مصرعه وأصيب والداه وشقيقته، إثر سقوط سيارتهم في مياه قناة السويس أثناء صعودها إلى عبارة بورفؤاد من جهة بورسعيد.

وقال شاهد عيان إنه عقب وصول المعدية «سيناء 8» إلى مرسى معديات بورسعيد قادمة من بورفؤاد، سقطت سيارة من مؤخرة المعدية في المياه بعدما رجعت إلى الخلف وتجاوزت باب المعدية، وانتقلت فرق الإنقاذ إلى مكان الواقعة فور وقوعها.

وانتشل رجال الإنقاذ الأسرة من المياه وجرى نقلهم إلى مستشفى السلام بورسعيد، وتبين وفاة الطفل مازن، فيما أصيب مصطفى شكري 40 سنة، وولاء أمين محمد 39 سنة، وملك مصطفة شكري 11 سنة.

تفقد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم، موقع سقوط سيارة في المياه أمام مرفق معديات بورسعيد العابرة بين ضفتي قناة السويس.

وتابع الغضبان، الحالة الصحية للأسرة واحدة حيث توفي طفل وأصيبت باقي أسرته، كانوا داخل السيارة، كما تابع الجهود المبذولة لانتشال السيارة من المياه.

وأشاد المحافظ بسرعة رد الفعل من رجال هيئة قناة السويس وفرف الإنقاذ، في التعامل مع الحادث، حيث دفعت على الفور بالرافعة العائمة "زكي يونس" لانتشال السيارة من المياه، وكذلك وصول الغطاسين فور وقوع الحادث.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد عيان يكشف تفاصيل غرق سيارة بمعدية بورفؤاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي بسبب تفحم 6 سيارات
التالى إصابة عامل وعاملة سقط عليهما جسم صلب داخل مخزن أقطان بالمنيا