أخبار عاجلة

توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي بسبب تفحم 6 سيارات

توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي بسبب تفحم 6 سيارات
توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي بسبب تفحم 6 سيارات

تسبب حادث الطريق الدائري الأوسطي في حلوان، في توقف الحركة المرورية من القادم من محور محمد نجيب باتجاه وادي حوف في التقاطع مع طريق الأوتوستراد.


وأفادت التحريات الأولية بأن الحادث نتج عن تصادم سيارات نقل «مقطورة» و«فنطاس» و3 سيارات ملاكي و«ميكروباص».

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرون فى حادث تصادم 6 سيارات وتفحمها أعلى الطريق الأوسطي بمدينة حلوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد وقوع حادث تصادم بين 6 سيارات واشتعال النيران بها، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة، ودفعت الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.


وبالفحص تبين تصادم 6 سيارات بينها سيارة نقل بمقطورة وفنطاس مما أسفر عن اشتغال النيران في السيارات، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي بسبب تفحم 6 سيارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع وإصابة 8 أشخاص في تفحم 6 سيارات بالطريق الدائري الأوسطي بحلوان
التالى تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه