أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمصنع مفروشات في السويس -

حبس المتهم بقتل موظف في الهرم بسبب علاقة جنسية بينهما 4 أيام

حبس المتهم بقتل موظف في الهرم بسبب علاقة جنسية بينهما 4 أيام
حبس المتهم بقتل موظف في الهرم بسبب علاقة جنسية بينهما 4 أيام

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل موظف، على يد صديقه، بسبب ممارسة الجنس مع شخص غيره بمنطقة الهرم 4 أيام ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي.

وكشف مصدر أمني لـ"الشروق" تفاصيل مقتل موظف يرتدي باروكة حريمي، بطعنة نافذة في القلب ليلقى مصرعه في الحال متأثر بإصابته بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وأفاد المصدر أن المجني عليه كان على علاقة جنسية مثلية مع المتهم في السر، وكان بينهما قصة حب طويلة لا يعلمها إلا أصدقاؤهما فقط، فكان المتهم والمجني عليه يذهبان إلى شقة في منطقة الهرم سويا من وقت لآخر.

وأضاف أن المتهم شك في سلوك المجني عليه بأنه يمارس علاقة جنسية مثلية مع شخص آخر من أصدقائهما، فتوجه إلى المجني عليه وواجهه بالأمر، ونفى وجود علاقة جنسية مع آخر في بداية الحديث ومع تطور الأمر حدثت مشادة كلامية ليعترف المجني عليه بحبه لصديق لهما، واعترف له أنه مارس الجنس معه أكثر من مرة، ليستشيط المتهم غاضبا، ويأخذ سلاحا أبيضا (سكين) ويطعن الضحية طعنة نافذة في القلب ليلقى مصرعه في الحال.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا بالعثور على جثة موظف يرتدي باروكة وملابس حريمي وبه طعنة نافذة في القلب، وانتقل ضباط مباحث الهرم وبصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حبس المتهم بقتل موظف في الهرم بسبب علاقة جنسية بينهما 4 أيام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقوط سيارة ملاكي تقلّ أسرة كاملة في مياه قناة السويس ببورسعيد.. ومصرع طفل (صور)
التالى إخماد حريق وحدة سكنية بجوار نقطة إطفاء الفولي في مدينة المنيا