أخبار عاجلة
تسخير المرافق -
رئيس النصر يهاجم المنتقدين -
ريجي يتوعد مقصري الأهلي بالإبعاد -
أبها يختم تحضيراته للعين -
ضمك يكثف استعداداته -
التعديلات الجديدة للائحة رسوم الأراضي البيضاء -
تدشين تطبيق مصحف الحرمين الشريفين -
مراقبة الاحترازات بأسواق حبونا -
23 مشاجرة أول أيام رمضان -

تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه

تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه
تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه

صدى العرب

أمر قاضى التجديد الوقتى بمحكمة جنح المنتزة بالاسكندرية بتجديد حبس المتهم (محمد .م)، 24 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجته إسراء عماد وإحداث إصابتها.

وفى سياق متصل، أمر المستشار اشرف المغربى، المحامى العام الاول لنيابات المنتزة بالاسكندرية، بإستعجال تحريات المباحث بشان والدة المتهم وشقيقه لبيان وجود إتفاق جنائى بينهم بالتحريض من عدمه.

وكانت الاجهزة الامنية بالاسكندرية تمكنت، فجر اليوم الأربعاء، من القبض على شقيق زوج إسراء عماد والدته، إيذانا لقرار النيابة العامة بضبطهما، للتحقيق معهما في واقعة الشروع في قتل إسراء عماد، وتحريض الزوج على قتلها وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهما.

فيما امر المستشار المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، بحجزهما على ذمة التحقيقات لحين ورورد تحريات المباحث بشانهما، كما امر المحامى العام بالتحفظ على السيارة الاجرة المستخدمة في الحادث وفحصها بمعرفة خبراء الادلة الجنائية، لبيان ما بها من أثار.

وواصلت نيابة أول المنتزة بإشراف المستشار عمر الركايبى رئيس نيابة المنتزة اول، اليوم الاربعاء، التحقيق في واقعة اعتداء سائق على زوجته، والمعروفة إعلاميا بواقعة «إسراء عماد»، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم.

وأستمع رئيس النيابة إلى اقوال المتهمين (حنان.س.ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ«تيتو» فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل «اسراء عماد» بالتحريض .

وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجنى عليها في التحقيقات وأتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة وقررت «اسراء» في التحقيقات.

وتبين أن شقيق المتهم كان يشد من أزره أثناء الإعتداء عليها ثم قال له: «مش ده اللى اتفقنا عليه» فيما قالت له والدته «لفها في ملاية وأرميها في البحر» فقرر رئيس النيابة ضبطهما لبيان وجود اتفاق جنائي بين المتهمين من عدمه.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليها، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وظانهما لم يكونا متواجدين معه اثناء الواقعة.

وبالنسبة لوالدته قررت انها خرجت من شرفة المنزل وأكدت على ابنها اخذ زوجته إلى المستشفى لإنقاذها.

اما شقيقه فأكد انه «نزل» إلى الشارع بعد غعتداء شقيقه على زوجته وساعده بنقلها بواسطة السيارة الاجرة إلى المستشفى لانقاذها.

وفور الاستماع إلى اقوالهما وبعرضها على المستشار اشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، امر بحجز المتهمين للعرض باكر على النيابة العامة لحين ورود تحريات المباحث بشانهما.

وكانت المجنى عليها «إسراء عماد» أكدت في التحقيقات وجود خلافات بينها وبين زوجها وتدخل اهله في حياتهما الخاصة مما زاد فجوة الخلافات بينهما.

ويوم الحادث اتفقت معه على العودة إلى المنزل وذهبت إليه في الثالثة صباحا لمصالحته إلا أنها فوجئت بحدوث خلافات بينه وبين والدته بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح بينهما.

وأضافت «أسراء»: «فوجئت باعتداء زوجي على بسكين المطبخ وتشويه وجهي».

واتهمت إسراء والدة زوجها وشقيقه بالتحريض على قتلها والتسبب في إصابتها حيث حرضا المتهم وأمداه بالسكين التي اعتدى بها عليها.

وفور استكمال أقوال المجنى عليها وبعرض التحقيقات على المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزة بالاسكندرية أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.

كان قسم شرطة أول المنتزه، تلقى بلاغا من مستشفى شرق المدينة، يفيد وصول إحدى السيدات مصابة بعدة إصابات بالوجه ومناطق متفرقة من الجسم.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تجديد حبس زوج إسراء عماد 15 يومًا.. والنيابة تستعجل تحريات والدته وشقيقه