أخبار عاجلة

استمرار غلق دائري الهرم جزئيا في منطقة العقار المحترق المهدد بالانهيار

استمرار غلق دائري الهرم جزئيا في منطقة العقار المحترق المهدد بالانهيار
استمرار غلق دائري الهرم جزئيا في منطقة العقار المحترق المهدد بالانهيار

يستمر لليوم الثاني على التوالي غلق الطريق الدائري بين وصلة المريوطية ومحور صفط اللبن، في الاتجاهين، بسبب الحريق الهائل الذي اندلع في عقار مطل على الدائري وأصبح بسببه مهددا بالانهيار في أي لحظة.

وتواصلت محاولات الحماية المدنية على مدار أكثر من ثلاثين ساعة لإخماد الحريق والتعامل مع العقار، وتم إخلاء العقار المكون من 13 دورا وبه أكثر من 100 شقة سكنية، كما تم إخلاء العقارات المجاورة خوفا على سلامة قاطنيها.

وفيما يلي الطرق البديلة لدائري الهرم حتى انتهاء التعامل مع الحريق:

القادم من طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي إلى وصلة المريوطية: يسلك تحويلة للنزول إلى محور 26 يوليو

القادم من 6 أكتوبر في اتجاه مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى وصلة المريوطية: عليه عدم الصعود ويستكمل السير تجاه ميدان على محور 26 يوليو.

القادم من ميدان لبنان على محور 26 يوليو تجاه مطلع الطريق الدائرى: عدم الصعود واستكمال السير تجاه مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر استمرار غلق دائري الهرم جزئيا في منطقة العقار المحترق المهدد بالانهيار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 5 متهمين وراء خطف «طفل كفر الشيخ»