أخبار عاجلة
بارما يتعاقد مع كونتي مدافع ميلان -
أرسنال يفسخ عقد مدافعه اليوناني سوكراتيس -

أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لكشف حقيقة قصة محارب السرطان

أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لكشف حقيقة قصة محارب السرطان
أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لكشف حقيقة قصة محارب السرطان

صدى البلد

تكثف الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ جهودها لكشف حقيقة قصة الشاب محمد قمصان، المعروف إعلاميًا بـ"محارب السرطان"، للتأكد من إصابته بالمرض او إدعائه ونشر الاكاذيب على السوشيال ميديا.

 

ونشر "قمصان" منذ يومين، مقطع فيديو "بث مباشر" مدته لم يتجاوز 4 دقائق، عبر فيه عن غضبه لانتقاد البعض له، مؤكدًا إصابته وعلاجه منذ 4 سنوات من مرض السرطان، وظهرت والدته بجواره، معبرة هي الأخرى عن غضبها وحزنها الشديد على منتقدي نجلها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، منشورات ما بين متعاطف وداعم للشاب محمد قمصان محارب السرطان -  كما أطلق عليه إعلاميًا- في رحلة علاجه من المرض اللعين، كما يؤكد، ومابين منشورات أخرى تنتقده وتتهمه بادعائه للمرض.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لكشف حقيقة قصة محارب السرطان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة دعوى إلغاء قرار المحامين بتحصيل رسوم على العقود للمفوضين
التالى توقف قطار أسيوط بالعياط بسبب حريق بالعربة السادسة