أخبار عاجلة
"الصحة": 530 إصابة جديدة بـ"كورونا" -

استنجدت بهما سيدة من داخل توك توك.. سائق يطلق النار على شخصين في الدقهلية

استنجدت بهما سيدة من داخل توك توك.. سائق يطلق النار على شخصين في الدقهلية
استنجدت بهما سيدة من داخل توك توك.. سائق يطلق النار على شخصين في الدقهلية

صدى البلد

أصيب شخصان بعيار ناري في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية أثناء مشاجرة مع سائق توك توك كانت تستقله سيدة استنجدت بهم، بسبب الخلاف على قيمة أجرة التوصيل وتطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية.

ورد إخطارا لمديرية امن الدقهلية يفيد بوصول "علي. م"، 16 عام، راعي أغنام، مصاب برش في وجه ويديه برش الخرطوش، وآخر يدعى "يحيى.ج"، 25 عام، راعي أغنام، مصاب بجروح، إلى مستشفى المطرية المركزي، إدعاء تعدي.

بالانتقال لى مكان البلاغ، اتهما "محمود. ع"، 20 عاما سائق توك توك، و "عبده. ا"، وشهرته نخلة، بالتسبب في الإصابة إثر مشاداة تطورت إلى مشاجرة بينهم بسبب اختلاف على قيمة أجرة توك توك لسيدة قريبة المصاب الثاني، واستنجدت بهم للتدخل ضد السائق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق وبحوزته وبندقية خرطوش و4 طلقات، وأمكن ضبط عيار ناري لطلقة في مكان الواقعة، وجار ملاحقة المتهم الهارب.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة بالواقعه

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر استنجدت بهما سيدة من داخل توك توك.. سائق يطلق النار على شخصين في الدقهلية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط عامل اعتدى على ممرضة بمستشفى دكرنس بسبب تعطل جهاز الأشعة
التالى القنصل السوري يتسلم جثة المخرج حاتم علي.. ومصدر قضائى يكشف: توفي بأزمة قلبية