أخبار عاجلة
14 حالة وفاة و467 إصابة بـ 'كورونا' في فلسطين -
الكويت تسجل 534 إصابة جديدة بـ 'كورونا' -

المؤبد لأب قتل نجله لسوء سلوكه بالشرقية

المؤبد لأب قتل نجله لسوء سلوكه بالشرقية
المؤبد لأب قتل نجله لسوء سلوكه بالشرقية

صدى البلد

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى فى جلستها المنعقدة، اليوم الخميس، حكمها بالسجن المؤبد لعامل قتل ابنه المدمن لسوء سلوكه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مستشفى أبوحماد بوصول" كرم ع  " 36 سنة جثة هامدة مصابا بعدة طعنات.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع فرع العاشر من رمضان، وتبين تحديد مرتكب الواقعة وهو  "ع ظ" 59 سنة والد المجني عليه عامل فحص منسوجات مقيم العاشر من رمضان.

وبمواجهته اعترف بأنه قتل نجله لأنه كان دائم التعدى على والدته وتعاطى المخدرات وكان يتعالج بمستشفى العزازى للأمراض النفسية بأبوحماد، وبعد خروجه من المستشفى كان والده برفقته بعد الكشف عليه،وأحضر سكينًا كان بحوزته، وأخذ نجله إلى مزرعة مانجو بدائرة أبوحماد وطعنه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد قبل أن يضربه بحجر على رأسه لكى يتأكد من وفاته وتركه ولاذا بالفرار.

تم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسا علي ذمة القضية رقم 23046 لسنة  جنايات مركز شرطة أبوحماد والتي أصدرت حكمها المتقدم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر المؤبد لأب قتل نجله لسوء سلوكه بالشرقية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس محكمة النقض والنائب العام يفتتحان معهد البحوث الجنائية والتدريب بعد تطويره
التالى قتلوا عاملا وأصابوا شقيقه ونجله لسرقة موتوسيكل.. إحالة أوراق 4 بالدقهلية للمفتي