أخبار عاجلة
للفتاة.. 9 أشياء اجعليها في حقيبة يدك دائما -

حرام عليكو أنا تعبان وعليا فلوس.. تفاصيل الاعتداء على شاب من قبل أبناء عمه بالشرقية.. شاهد

حرام عليكو أنا تعبان وعليا فلوس.. تفاصيل الاعتداء على شاب من قبل أبناء عمه بالشرقية.. شاهد
حرام عليكو أنا تعبان وعليا فلوس.. تفاصيل الاعتداء على شاب من قبل أبناء عمه بالشرقية.. شاهد

صدى البلد

يعيش حياة أقل من الحياة العادية البسيطة، يمتلك محل صغير لبيع المواد الغذائية "بقالة" ويتبادل عليه هو وأخيه الأصغر لكى يجد قوت يومهم ويواجهون الحياة بالكد والاجتهاد والعمل ويسددون ما عليهم من ديون، ومن أجل عدم اللجوء لأحد هما الشابان أحمد ابن ال ٣٠ عاما واخيه ومحمد ابن ال ٢٥ عاما.. احمد الذي تعدي علية ابناء عمه وأحدثوا به اصابات بالغة كادت ان تودى بحياته اثناء استيراد بضاعة من المخزن الخاص بمحل البقالة. 

تقابل "صدي البلد" مع محمد شقيق احمد المجنى علية للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع بجزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

ففى هذا السياق قال محمد رشدي شقيق المجنى علية :" منذ عدت ايام ذهب اخى احمد الى المخزن الذي به المواد الغذائية لكى يسترد بعض من البضاعة للمحل مثل كل يوم، ففوجئ باثنين من ابناء عمه يقومون بإزالة حائط المخزن ويستولون علي ما بداخلة من مواد غذائية".

واضاف شقيق احمد المجنى علية:" بعد ما فوجئ بما بدر من ابناء عمى تعامل مع الموقف بهدوء تام حيث انهم اقاربنا وقال لهم" انتو بتعملو ايه هنا وبتهدو الحيطة ليه وفين البضاعة الى فى المخزن حرام عليكو كده حرام انا شقيان وتعبان فيها وعلية فلوس" ليردو علية قائلين:" امشي من هنا بدل ما عورك ونبهدلك انت والى يتعرضلك احنا نعمل الي احنا عايزين ومحدش ليه علاقة بينا خالص والى هيقرب هنعورو".

وأكد شقيق المجنى علية:" بعد ما قامو بسبه بالفاظ خارجة لم يتحمل اخى ما يقولونه ف حاول الدفاع عن نفسة باللفظ فقط فقامو بالاعتداء علية بسكين ابيض "" مما ادي الى اصاباتة باصابات بالغة  فى الرأس والوجة كادت ان تودى بحياته".

واضاف شقيق المجنى علية :"  على الفور توجهنا الى المستشفي ومن ثم قمنا بتحرير محضر ضد المتهمين وهم أحمد ف م و محمود ف م من ذات المنطقة.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير امن الشرقية  اخطار من مركز شرطة الحسينية يفيد استقبال مستشفي الحسينية شاب ثلاثينى معتدي علية من قبل اقاربة، مما ادي الى اصابتة اصابات بالغة فى الوجة والرأس.

على الفور وجه مدير الامن بسرعة اجراء التخريات والقاء القبض على المتهمين واخالتهم للنيابة للتحقيق فى الواقعة.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاة الواقعة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حرام عليكو أنا تعبان وعليا فلوس.. تفاصيل الاعتداء على شاب من قبل أبناء عمه بالشرقية.. شاهد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحامون والعاملون في القضاء: مجبرون على العمل من أجل العدالة - حوادث -
التالى رئيس محكمة النقض والنائب العام يفتتحان معهد البحوث الجنائية والتدريب بعد تطويره