أخبار عاجلة

في رأس السنة.. فض أحد الأفراح في حملة على النوادي والقاعات وأماكن التجمعات بطلخا

في رأس السنة.. فض أحد الأفراح في حملة على النوادي والقاعات وأماكن التجمعات بطلخا
في رأس السنة.. فض أحد الأفراح في حملة على النوادي والقاعات وأماكن التجمعات بطلخا

قام محمد أمين رئيس مجلس مدينة طلخا بالدقهلية، يرافقه عاطف سعد وياسر عبد النبي وأحمد حمدي نواب رئيس المركز بحملة على النوادي وقاعات الافراح والكافيهات بمدينة طلخا؛ للتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة ومنع الاحتفالات في رأس السنة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقامت رئاسة المركز بالمرور على القاعات والنوادي بنطاق المدينة، وتم فض فرح بنادي إحدى النقابات، والتشديد على مسئولي النوادي بمنع كافة أشكال التجمعات ومنع جميع صور الاحتفالات برأس السنة.

وشددت رئاسة مدينة طلخا على ضرورة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين رواد الأماكن والالتزام بارتداء الكمامة واستخدام اكواب وأدوات الاستعمال الشخصي لمنع انتقال العدوى.

كما أكدت رئاسة المدينة على المنع الكامل لوجود الشيشة بالكافيهات، والتأكيد على المطاعم بالحرص على التباعد الاجتماعي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر في رأس السنة.. فض أحد الأفراح في حملة على النوادي والقاعات وأماكن التجمعات بطلخا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب المال.. قصة «هابيل وقابيل» تحدث في الشرقية - حوادث -
التالى قتلوا عاملا وأصابوا شقيقه ونجله لسرقة موتوسيكل.. إحالة أوراق 4 بالدقهلية للمفتي