أخبار عاجلة
عودة نجوم الوداد المصابين للتداريب -
أوزيل يقترب من فسخ عقده مع أرسنال -
موناكو يضم أفضل لاعب شاب في أمم إفريقيا 2019 -

مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية

مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية
مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية

صدى البلد

أصيب 10 أشخاص كدمات وكسور فى حادث تصادم سيارتين ربع ربع نقل  بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" أمام شبكة الكهرباء، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس لتلقى العلاج اللازم وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، بلاغا من مستشفى بلبيس يفيد وصول 10 أشخاص مصابين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد في حادث تصادم سيارتين ربع نقل بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" أمام شبكة الكهرباء، بسبب السرعة الزائدة، وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

وعلي جانب آخر فقد لقى طبيب ومهندس، أبناء خالة، مصرعهما، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق "القاهرة الإسماعيلية" الصحراوى بالعاشر من رمضان فى الشرقية، وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان، صرحت بالدفن وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى أثر اصطدامها بحاجز طريق "القاهرة – الإسماعيلية" الصحراوي، ما أسفر عن مصرع كل من "مصطفى .ع" طبيب أسنان، من محافظة دمياط، ونجل خالته "محمد .أ" مهندس وتم نقل الجثث إلى مشرحة أحد المستشفيات بالعاشر من رمضان وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسرة المخرج الراحل حاتم على تتسلم جثمانه لدفنه بسوريا
التالى حفظ الله مصر شعبا طيب الأعراق.. قضايا الدولة تهنئ البابا تواضروس والأقباط بالعام الجديد