أخبار عاجلة
مهرجان كان السينمائي يعلن تأجيل دورة 2021 -

سيد السويركي.. بلاغ من طليقته يتهمه بـ«إجهاض» تؤامهما وتطالب بالتحقيق

سيد السويركي.. بلاغ من طليقته يتهمه بـ«إجهاض» تؤامهما وتطالب بالتحقيق
سيد السويركي.. بلاغ من طليقته يتهمه بـ«إجهاض» تؤامهما وتطالب بالتحقيق

صدى العرب

تقدم سمير صبري، المحامي، اليوم الخميس، ببلاغ إلى النائب العام، ضد سيد رجب السويركي، صاحب سلسلة محلات «التوحيد والنور»، المحبوس احتياطيًا على ذمة قضية «تمويل جماعة إرهابية»، وابنه، ومستشاره القانوني، وطبيبة في مستشفى خاص.

تقدم «صبري» بالبلاغ، وكيلاً عن طليقة «السويركي»، التي اتهمت «الأخير»، وباقي المشكو في حقهم، بالاعتداء عليها بالضرب، وإجهاضها، مؤكدةً أنه عقب حبس صاحب «التوحيد والنور» قررت التقدم ببلاغ، إذ هددها رجل الأعمال بالقتل لو فضحت أمره، حين كان خارج السجن.

وطالبت بضبط وإحضار المشكو في حقهم على خلفية الاتهامات التي نسبتها إليهم، بتعريض حياتها إلى الخطر، والتسبب في إجهاضها وهي حامل بـ«تؤام».
جاء بصحيفة الدعوى، أن «السويركي» شغل المصريين بنزواته النسائية، وصدر حكم من «الجنايات» بحقه لمخالفته لأحكام الشريعة الإسلامية، بعد جمعه بين 5 زوجات في وقت واحد، ووصلت زيجاته لـ21، وسبق وأن أهان صاحب «التوحيد والنور» العلم المصري، بعد بيع أحذية عليها العلم بأحد فروع المحل.

وشرحت الدعوى أن مقدمة البلاغ، كانت زوجة لقارئ قرآن شهير، وتزوجت من «السويركي» بعد انفصالها عن الأول، ولم تكن تعلم بأن زوجها يجمع بين 5 زوجات في آن واحد.

وذكرت الدعوى أن المبلغة حملت من زوجها «السويركي» في تؤام، وقت محاكمته بـ«الجمع بين الزوجات»، فاستغل المشكو في حقهما «الثاني»، و«الثالث» ذلك، وقادا المبلغة إلى مستشفى خاص بمنطقة المهنسين، حيث أجهضت المبلغة على يد طبيبة- المشكو في حقها الرابعة- بطريقة تعرف بفرم الصغار وهم داخل الرحم.

  • الوضع في

  • اصابات

    136,644

  • تعافي

    111,451

  • وفيات

    7,576

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سيد السويركي.. بلاغ من طليقته يتهمه بـ«إجهاض» تؤامهما وتطالب بالتحقيق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قتلوا عاملا وأصابوا شقيقه ونجله لسرقة موتوسيكل.. إحالة أوراق 4 بالدقهلية للمفتي
التالى قتلوا عاملا وأصابوا شقيقه ونجله لسرقة موتوسيكل.. إحالة أوراق 4 بالدقهلية للمفتي