أخبار عاجلة
أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار -
إعادة سفلتة 3 شوارع رئيسية بالطائف -
سعد سمير: لهذا السبب خرجت من الأهلي -
أول تعليق من أيمن أشرف بعد إصابته مع المنتخب -




انطلاق فاعليات حلف اليمين القانونية لأعضاء النيابة الإدارية الجدد




انطلاق فاعليات حلف اليمين القانونية لأعضاء النيابة الإدارية الجدد
انطلاق فاعليات حلف اليمين القانونية لأعضاء النيابة الإدارية الجدد




بدأت الآن مراسم  أداء اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد من دفعتي ٢٠١٣، ٢٠١٤،   بمقر وزارة العدل بلاظوغلي، وحضر مراسم حلف اليمين المستشار عمر مروان  وزير العدل،  و المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية.



وقامت النيابة الإدارية بتقسيم المندوبين المساعدين على النحو التالي من مسلسل رقم ١ وحتى رقم ١٥٣ بالقرار الجمهوري رقم ٤٩٧ / ٢٠٢١ الخاص بدفعة ٢٠١٣  يكون التواجد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن مسلسل رقم ١٥٤ وحتى رقم ٣٠٦ في نفس القرار ٤٩٧ / ٢٠٢١ الخاص بدفعة ٢٠١٣، يكون التواجد في تمام الساعة الثانية مساءً،  من مسلسل رقم ٣٠٧ وحتى نهاية ذات القرار الخاص بدفعة ٢٠١٣، وكذا لكل دفعة ٢٠١٤ المعينين بالقرار الجمهوري رقم ٤٩٨ / ٢٠٢١، التواجد في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً.


وشددت النيابة الإدارية علي الإلتزام بالزي الرسمي (بدلة سوداء - قميص أبيض) والوشاح الخاص بالنيابة الإدارية والتواجد في تمام الموعد المقرر.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق معاونو النيابة العامة دفعة 2018 يؤدون اليمين القانونية غدًا
التالى ضبط شخص انتحل صفة رجل شرطة بالتجمع