أخبار عاجلة
في 24 ساعة.. ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي -




اعترافات تفصيلية للمتهم بحرق نجل أخيه بحدائق القبة 




اعترافات تفصيلية للمتهم بحرق نجل أخيه بحدائق القبة 
اعترافات تفصيلية للمتهم بحرق نجل أخيه بحدائق القبة 




أدلى المتهم بإضرام النار فى ابن أخيه بمنطقة حدائق القبة  بسبب خلافات مالية، باعترافات تفصيلية امام رجال المباحث، حيث أكد أنه طلب من شقيقه مبلغ مالى 20 جنيهًا لإجراء بعض الصيانات فى منزله، إلا أنه رفض اقراضه ذلك المبلغ، ما دفعه للتفكير فى الانتقام من شقيقه، بأن يعتدى على نجله ليتأذى شقيقه على فلذة كبده.




وأضاف المتهم، أنه قام بشراء مادة سريعة الاشتعال "بنزين"، وقام بانتظار نجل شقيقه فى الشارع أمام منزله، وبمجرد أن رأه توجه إليه على الفور، وما أن أقترب منه سكب عليه الـ"بنزين" وأشعل فى وجه النار على الفور، وتركه يواجه مصيره ووقف يشاهده وهو يحترق.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم المحبوس على ذمة القضية طلب من شقيقه مبلغ مالى للصيانة بعض الأشياء فى منزله فرفض، وتبين أن المتهم أحضر زجاجة بها بنزين وانتظر نجل شقيقه، ثم سكبها على وجهه أشعل به النيران، ما سبب له حروقا من الدرجة الثانية والثالثة.

|تأجيل محاكمة رئيس مباحث حدائق القبة في واقعة «تعذيب محتجز» 


البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم حدائق القبة اخطارًا من شرطة النجدة، تفيد بتلقيهم بلاغا من الأهالى يفيد بإلقاء عامل بنزين على نجل شقيقه وإضرام النيران به مما نتج عنه إصابته بالعديد من الحروق وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المكان، وتبين نقل المصاب الى المستشفى وأصيب خلالها "أ.ا" 43 عامًا وبالفحص تبين أن مرتكب الواقعة عم المجنى عليه 70 سنة، وتم ضبطه وتحرير محضر برقم 11425 جنح حدائق القبة.
 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إنقاذ حياة الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية من الموت
التالى انقلاب سيارة نقل محملة بالسكر في حلوان