أخبار عاجلة
مي عز الدين تنشر صورة لها.. ونجوم الفن يعلقون -




تأجيل محاكمة تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات لـ 3 يناير




تأجيل محاكمة تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات لـ 3 يناير
تأجيل محاكمة تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات لـ 3 يناير




كتب- محمود سعيد:



قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة 18 متهما بينهم "6 أتراك، و11 مصريًا، ألماني"، في قضية جلب المخدرات والاتجار داخل البلاد لـ 3 ؛ لحضور مترجمين وإخصائي اجتماعي.

صدر القرار برئاسة المستشار سرور محمد أحمد، وعضوية المستشارين السعيد أحمد عبده، ومحمد مصطفى عبيد، وأمانة السر محمد خميس.



وأكدت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية 9241 لسنة 2021 جنايات النزهة، أن يوم 22/6/2021 التقى المتهم عبدالعزيز سالم عمره 15 عامًا، بالمتهم الأول عليان سالم 50، (عامل زراعي)، وانضم إليه باقي المتهمين وكان الغرض من الانضمام جلب مواد مخدرة من خارج البلاد، وإتجارها داخل على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء في تحريات مباحث مكافحة المخدرات، أن التحريات السرية التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت أن المتهمين من الأول حتى الحادي عشر كونوا عصابة لجلب المواد المخدرة خارج الأراضي المصرية لترويجها داخل البلاد، وأن المتهم الأول هو الممول الرئيسي لتشكيل العصابة.

وأثناء ضبطهم المتهمين تواجد معاهم عدد 90 كجم من الكوكاين و54 حشيش 105 اميفيتامين و79كجم هيروين، وأقراص من المواد المخدرة، وبحوزتهما أسلحة نارية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق قتل في الطريق العام.. النائب العام يأمر بالتحقيق في جريمة الإسماعيلية
التالى النيابة الإدارية تحقق في اتهام عامل بهتك عرض طالبة داخل مدرسة الإسكندرية