أخبار عاجلة
“الأرصاد”: أمطار رعدية على منطقة جازان -
إسرائيل تتجه نحو منع دخول الأجانب -




محصل النور المزيف يسرق شقق المطرية








تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، من ضبط شخص انتحل صفة محصل كهرباء، لسرقة الشقق السكنية بمنطقة المطرية.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، يفيد تلقيه بلاغ من ربة منزل باكتشافها سرقة (مبلغ مالى - هاتف محمول - جهاز تابلت) من داخل الشقة سكنها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر، عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بانتحال صفة "محصل كهرباء" من خلال قيامه بالمرور على الوحدات السكنية، لإيهام قاطنيها بقراءة عدادات الكهرباء.



وأكد على أنه فى حال تأكده من خلو السكنية من قاطنيها يقوم بكسر باب الشقة باستخدام مفك معدنى، والإستيلاء على ما بداخلها من محتويات، وبتطوير مناقشته أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن.

واعترف بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط هاتفان مستولى عليهما بمسكنه، كما تم ضبط باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة)، وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تأجيل محاكمة بديع وعزت و77 آخرين فى «أحداث المنصة» لـ 22 نوفمبر
التالى سقوط مختلس أموال الحى فى الإسكندرية