أخبار عاجلة




مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى




مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى
مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى




لقى شخص مصرعه وأصيب 9 أشخاص آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجى



ومن ناحيته تابع  أحمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط، اليوم الاثنين، حالة المصابين ورافقه خلال الجولة  ،الدكتورة ريهام عصام مدير مستشفى سمالوط النموذجى ، حيث قدم رئيس المدينة  خالص تعازيه لأسرة الضحية بالحادث، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

واطمأن على حالة المصابين، كما اطلع على تقرير حالتهم الصحية، موجها بتوفير الخدمات والرعاية الطبية اللازمة لهم طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج، كما وجه بتوفير الخدمات الطبية اللائقة لهم، حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

وفي سياق آخر ،لقي سائق مصرعه، فيما أصيب تباع في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد بمركز المنيا.



تلقي اللواء محمد عبدالتواب،مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم «4581 ره ب» نقل، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، جنوب كمين الصفا، بمركز المنيا. نتيجة اختلال عجلة القيادة.

تسبب الحادث في مصرع على نجاح على، 48 سنة، سائق ومقيم البدرشين بمحافظة الجيزة، وإصابة هيثم حامد عبدالمحسن، 39 سنة، تباع، ومقيم المنوفية.

تم نقل المصاب إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، والتحفظ على جثة السائق بمشرحة المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.
 

:  جريمة بشعة في الاسماعيلية.. مواطن يفصل رأس شاب ويسير بها في الشوارع| فيديو




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اغتصب أخته وزوجته.. يقطع رأس مواطن ويمثل بجثته في الإسماعيلية
التالى حبس الأب المتهم بتقييد طفلته «شهد» بالجنازير في منزل مهجور بالدقهلية