أخبار عاجلة
مي عز الدين تنشر صورة لها.. ونجوم الفن يعلقون -




بعد استيلائهم على عملات أجنبية.. سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالإسكندرية




بعد استيلائهم على عملات أجنبية.. سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالإسكندرية
بعد استيلائهم على عملات أجنبية.. سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالإسكندرية





البداية بتلقي قسم ثانِ المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغ من 3 أشخاص بتوجههم لمسكن شخص يحمل جنسية إحدى الدول، والكائن بدائرة القسم لتغيير مبلغ مالي من العملات أجنبية إلى العملة الوطنية، إلا أنهم فوجئوا بوجود 5 أشخاص داخل الشقة وأبلغوهم بأنهم رجال شرطة، واصطحبوهم بسيارة ميكروباص للطريق الدولي بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، ولاذوا بالهرب وبحوزتهم المبلغ المالي المشار إليه.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية بقيادة اللواء محمد عبدالوهاب مدير المباحث.



وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة 10 أشخاص -لأربعة منهم معلومات جنائية- وأحدهم يحمل جنسية إحدى الدول.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهم عدا المتهم الذى يحمل جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة، واستيلاء المتهم الهارب على المبلغ المالي، والسفر لدولته عقب إعطائهم جزء من متحصلات الواقعة.



وأرشدوا عن جزء من متحصلات الواقعة، وسيارة ميكروباص، وسيارتين ملاكي استخدمتا في ارتكاب الواقعة.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق النيابة العامة: نهتم بالطفل المجني عليه والمتهم.. والشاهد لأنه الأضعف في منظومة العدالة
التالى ضبط سيدة استولت على 130 ألف جنيه من أموال المعاشات | صدى العرب