أخبار عاجلة




اليوم.. محاكمة محمود عزت ومحمد بديع فى «أحداث المنصة»








تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمُجمع محاكم طرة، اليوم الإثنين، محاكمة محمد بديع ومحمود عزت وآخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث المنصة".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين حسن السايس، وحسام الدين فتحى أمين، وأمانة سر حمدى الشناوى.



تضم القضية محمد بديع، محمود عزت، محمد البلتاجى، عمر زكى، أسامة يس، صفوت حجازى، عاصم عبدالماجد، و72 آخرين".

واتهمت النيابة المتهمين فى غضون 26 2013 بدائرة قسم ثان مدينة نصر، أولا المتهمين من الأول حتى السادس تولوا قيادة فى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنه مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، بأن تولى المتهم الأول قيادة جماعة الإخوان "المرشد العام"، وتولى المتهمون من الثانى وحتى السادس قيادة بها "أعضاء مكتب إرشاد الجماعة ومجلس الشورى العام"، تلك الجماعة التى تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العامة، وكان الإرهاب من الوسائل التى تستخدمها هذه الجماعة فى تحقيق أغراضها.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تحرير 3998 مخالفة عدم تركيب ملصق إلكترونى ورفع 42 سيارة متهالكة فى 24 ساعة
التالى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو لتعاطي شخصين مواد مخدرة داخل «توك توك» حوادث -