أخبار عاجلة




تحرير 3998 مخالفة عدم تركيب ملصق إلكترونى ورفع 42 سيارة متهالكة فى 24 ساعة








حرر رجال الإدارة العامة للمرور 3998 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى.

ويسهم الملصق الإلكترونى فى وضع نظام آلى لفحص المركبات أمنيا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، إذ يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكل أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.



كما يساعد هذا الملصق فى التعرف على السيارات التى انتهت فترة السماح بوجودها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكترونى بما يضمن سرعة ضبطها.

ويتيح الملصق الإلكترونى إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

وفى السياق ذاته، رفعت الأجهزة المعنية خلال 24 ساعة 42 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، فضلا عن تحرير 3751 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد قليل.. محاكمة 28 متهما بـ «فض رابعة» أمام جنايات القاهرة
التالى اليوم.. محاكمة محمود عزت ومحمد بديع فى «أحداث المنصة»