أخبار عاجلة
"محمد نبي الرحمة".. ندوة بثقافة الجيزة -
ثقافة القليوبية تحتفل بالمولد النبوي الشريف -




التحريات: صفوان ثابت كلف مساعده بتسخير أموال شركته لدعم الإرهاب



التحريات: صفوان ثابت كلف مساعده بتسخير أموال شركته لدعم الإرهاب
التحريات: صفوان ثابت كلف مساعده بتسخير أموال شركته لدعم الإرهاب




صفوان ثابت

صفوان ثابت



كشفت تحريات قطاع الأمن الوطني عن مفاجأة في مخطط صفوان ثابت ، لإعادة إحياء أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية، حيث أوضحت أنه تقابل مع ذراعه اليمني «يحيي مهران» في المحكمة أثناء جلسة تجديد حبسه على ذمة القضية المحبوس فيها بدعم الإخوان ، وكلفه بتسخير أموال شركته في دعم أنشطة الإخوان وتوفير كل ما تحتاجه من أجل الظهور مجددًا في ممارسة أعمال إرهابية تستهدف النيل من استقرار الوطن.

3 ساعات من البحث كشفت خزائن صفوان ثابت السرية

وأفادت تحريات الأمن الوطني، أن صفوان ثابت قدم دعمًا ماليًا ضخمًا بلغ 8 ملايين و400 ألف دولار لأنشطة دعم الإرهاب وأن ذراعه اليمني «يحيي مهران» تسلم تلك المبالغ وكان يخفيها داخل خزائن سرية بغرفة في شقة بحدائق الأهرام، تمهيدًا للبدء في توزيعها على مجموعة من أنشطة الجماعة الإرهابية، وأن أجهزة الأمن رصدت تحركات 174مهران» وداهمت الشقة وبتفتيشها لمدة 3 ساعات كانت المفاجأة الوصول إلى الخزائن السرية التي كانت تحوى تلك المبالغ الضخمة.

مخطط دعم الإخوان يديره صفوان ثابت من السجن

وأوضحت تحريات المباحث، أن صفوان ثابت يدعم جماعة الإخوان الإرهابية منذ عدة سنوات وأن جهات الأمن أقامت ضده الأدلة، وألقت القبض عليه في مطلع شهر من العام الماضي بتهمة الانتماء إلى جماعة إرهابية محظورة ودعم أنشطتها بالمال من أجل تنفيذ مخططات إرهابية تستهدف قوات الجيش والشرطة، وبالرغم من وجود صفوان ثابت في السجن إلا أنه كان يخطط من أجل إعادة الأنشطة الإرهابية عن طريق تسخير أموال شركته وهي من كبرى الشركات في الصناعات الغذائية لخدمة ودعم الإخوان.



وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم «يحيى مهران» وتحفظت على مبلغ 8 ملايين و400 ألف دولار، وأخطرت نيابة أمن الدولة للتحقيق في الواقعة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن ( مصر )

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ( مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ( مصر ) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق 28 نوفمبر.. الحكم في دعوى شطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية
التالى أمن القاهرة يساعد مسنة لتحرير مذكرة فقد لشهادة استثمار