أخبار عاجلة
الأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعب -
التحفظ على وزير تونسي سابق و7 آخرين -




حبس مسؤول عن صيدلية شهيرة يروج الأقراص المخدرة بروض الفرج 



حبس مسؤول عن صيدلية شهيرة يروج الأقراص المخدرة بروض الفرج 
حبس مسؤول عن صيدلية شهيرة يروج الأقراص المخدرة بروض الفرج 




أمرت نيابة روض الفرج بحبس مسؤول عن صيدلية 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بترويج الأقراص المخدرة وتم ضبطه وبحوزته 5050 قرص بمنطقة روض الفرج. 



|جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة 

كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

البداية عندما وردت معلومات اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة تفيد قيام مسؤول عن صيدلية بمنطقة روض الفرج يبيع الأقراص المخدرة.
وأكدت معلومات وتحريات رجال مباحث المخدرات بالقاهرة ما ورد من معلومات ، وبالتنسيق مع التفتيش الصيدلي تحت إشراف الدكتورة علا خطاب مدير الإدارة تم مداهمة الصيدلية بقيادة رجال مباحث مكافحة المخدرات والتفتيش الصيدلي بقيادة الدكتورة إيمان عبدة مدير التفتيش، والدكتورة سلمي الأنور نائب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة وتم ضبط 5050 قرص مخدر جدول ثالث و70 أمبول و15 زجاجة.
وبمواجهة المتهم أمام اللواء عبدالعزيز سليم واللواء محمد الشرقاوي نائبي مدير المباحث، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق النيابة تأمر بدفن سيدة انتحرت أسفل عجلات مترو عين شمس 
التالى إنقاذ شاب ابتلع غطاء زجاجة مياه في السويس