أخبار عاجلة
استطلاع: تراجع شعبية بايدن لأدنى مستوياتها -
خبراء تغذية يؤكدون.. هذه هي أفضل وجبة إفطار -




إصابة 4 أشخاص في تصادم بطريق الصعيد بالمنيا 



إصابة 4 أشخاص في تصادم بطريق الصعيد بالمنيا 
إصابة 4 أشخاص في تصادم بطريق الصعيد بالمنيا 




أصيب 4 أشخاص "عامل – موظف – سائق"، صدمته سيارة وفرت هاربة بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي بالمنيا .



تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة كلا من محمود عبدالعظيم، 24 سنة، عامل، محمد كرم احمد، 34 سنة، موظف، محمد على محمد، 25 سنة، سائق، وشخص آخر ،مقيمون جميعا بمركز بني مزار، صدمتهم سيارة وفرت هاربة، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، أمام شركة الصوامع، بمركز بني مزار.

تم نقل المصابين إلى، مستشفى التكامل بالشيخ فضل، بمركز بني مزار لتلقي العلاج.

وفي سياق آخر ،نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا ،من كشف تفاصيل السطو على سيارتين نقل، مملوكتين لتاجر ماشية بالمنيا، وسرقة مبلغ مالي كبير، حيث تبين أن نجل المجني عليه، اتفق مع السائق على سرقة أموال والده، وادعاء تعرضه لسطو مسلح وسرقة الأموال.


كما تبين من التحريات ، أن نجل المجني عليه، اتفق مع السائق على سرقة أموال ابيه التي سيقوم بتحصيلها ثم اقتسامها فيما بينهما، كما اتفق معه على التوجه عقب ذلك وتحرير محضر بتعرضه لسطو مسلح.



وذكرت التحريات، أن مركز أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، تلقى بلاغا من سائق له معلومات جنائية، يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل بدائرة المركز، فوجئ بقيام مجهولين يستقلون سيارتين ربع نقل باستيقافه، حاملين أسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منه على مبلغ مالي، سبق له تحصيله لحساب تاجر ماشية، ولاذوا بالهرب.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، عن عدم صحة ادعاء المذكور، وقيامه بالاتفاق مع (نجل تاجر الماشية وصديق للمبلغ) على اختلاق الواقعة واقتسام المبلغ المالي فيما بينهما.

وباستهداف المتهمتين، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا، وأرشدا عن المبلغ المالي، وتمت إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة الواقعة، بعد اعترافهما بصحة تحريات المباحث وإقرارهما بتفاصيل الجريمة.

:  حملات على الطرق السريعة للكشف عن القيادة تحت تأثير المخدرات




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حريق هائل في منزل ببولاق الدكرور بالقرب من محور صفط اللبن - حوادث -
التالى آباء مهددون بالسجن.. ماذا كشف الحكم التاريخي عن جريمة ختان الإناث؟