أخبار عاجلة
من وراء استهداف القاعدة الأمريكية في حمص؟ -




ذبح البراءة.. سيدة تقتل طفل جيرانها انتقامًا من والديه



ذبح البراءة.. سيدة تقتل طفل جيرانها انتقامًا من والديه
ذبح البراءة.. سيدة تقتل طفل جيرانها انتقامًا من والديه




كشفت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط غموض العثور على جثة طفل مذبوحاً في الزراعات بقرية صنبو بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط، حيث قتلته  جارتهم نتيجة لخلافات بينها وبين والدة الطفل بعد خلافات الجيرة بينهما، وقام والد الطفل بسبها نتيجة لهذا الخلاف فقامت الجارة باستدراج الطفل في قلب الزراعات وقامت بذبحه انتقاماً من والديه. 



اعترافات المتهمة

وقفت السيدة أمام رجال المباحث تحكي، كيف بدأت الواقعة عندما ذهبت والدة الطفل للسوق لشراء مستلزمات المنزل وخرج والده إلى مزرعته لرعاية أرضه مصطحباً ابنه الأخر، وفي حالة خلو المنزل من الأم والأب وأن الطفل يلهو أمام المنزل فنادته الجارة قائلة:"تعالي يامرعي نروح الأرض عند أبوك" امسك الطفل يدها وذهب معها مسلماً نفسه بالكامل لها لم يكن يعلم أنها ستقتله. 

وواصلت اعترافتها قائلة: ذهبت به وسط الزراعات وقمت بوضعه على الأرض وامسكته وقيدته ووضعت السكين على رقبته وبكي الطفل ولكن كانت السكين أسرع من بكاءه واستغاثته، وفكيت قيده وأخذت السكينه وعودة إلي المنزل ولم أتوقع أن تكتشف الجريمة من قبل الأجهزة الأمنيه متوقعه أن تفلت بجريمتها دون عقاب، إلا أن الأجهزة الأمنية كانت لها بالمرصاد. 

اكتشاف الجريمة

عادت الأم من السوق والأب من ارضه، ليبحثا  عن الابن مرعي لم يجدوه وخلال البحث عنه ذهب مجموعة من الأطفال لوالده أسامة عبد المجيد، وقالوا أنهم شاهدوا الطفل نائم في الأرض، وبالفعل  وجدوا الطفل نائم حاولوا  إيقاظه ووجدوه مذبوحاً والدم  يسيل من رقبته، وانتابت الأب والأم حالة هستيريا وظلوا يصرخون ياولدي يابني، و عم الحزن القرية نتيجة بشاعة الحادث. 




بلاغاً بالواقعة 

تلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغ لمأمور مركز شرطة ديروط، من أسامة عبد المجيد والد طفل يفيد بعثوره على ابنه مذبوحًا في الزراعات بمنطقة العرقوب بقرية صنبو بمركز ديروط، ولاتوجد بينه وبين أحد من الأهالي خصومات ثأرية أو ما يستوجب قتل الطفل. 

كشف الغموض 

تشكل فريق بحث برئاسة اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى، وتحت إشراف العميد أحمد البديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتعاون والتنسيق مع الأمن العام، ولما تشكله الواقعة من خطورة بدأت جميع أجهزة البحث بالمديرية مراجعة تفاصيل الواقعة والتي بدت غريبة والدي الطفل من الفقراء وليس بينهم وبين جيرانهم خصومات ثأرية،  ولكن خيط رفيع تتبعته الأجهزة الأمنية كشفت غموض الحادث منذ مدة بسيطه نشبت خلافات الجيرة بين والد الطفل واحدي جارته وسبها وكان موضوع بسيط جداً حدث على أثره ان الجاره الشيطانة قتلت الطفل إنتقاماً من والده . 


وعقب القبض عليها وبسؤالها حاولت الإنكار وبتضييق الخناق عليها اعترفت بالجريمة، ومثلتها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق. 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضبط شخص تخصص فى سرقة الهواتف بالقاهرة
التالى إنقاذ شاب ابتلع غطاء زجاجة مياه في السويس