أخبار عاجلة




مطاردة أمنية تنتهي بسقوط أخطر عصابة لتصنيع "الفودو والاستروكس" (فيديو) | صدى العرب



مطاردة أمنية تنتهي بسقوط أخطر عصابة لتصنيع "الفودو والاستروكس" (فيديو) | صدى العرب
مطاردة أمنية تنتهي بسقوط أخطر عصابة لتصنيع "الفودو والاستروكس" (فيديو) | صدى العرب




كتب : صدى العرب



اشتبهت قوة كمين، أعلى الطريق الدائري، بنطاق قسم شرطة المرج، يقودها أحد الأشخاص، الذي فر هاربًا فور اقتراب القوات منه، وتمكنت من ضبطه، وعثر بداخل السيارة على كمية من المواد المخدرة، ومبلغ مالي وسلاح ناري.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لأمن القاهرة، بملاحقة وضبط تجاري و مهربي ومروجي المخدرات المخدرة بنطاق مديرية أمن القاهرة.

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن المتهم يتزعم تشكيلاً عصابيًا، لتصنيع وترويج المواد المخدرة، متخذًا من بعض الشقق السكنية بنطاق محافظة القاهرة، وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.



وداهم رجال المباحث، الشقة المتحرى عنها، وتمكنت من إلقاء القبض على 5 متهمين من عناصر التشكيل العصابي، وبحوزتهم 17 كيلو من مخدر الفودو، والأدوات المستخدمة في تصنيعه، ومبلغ مالي يقدر بنصف مليون جنيه، وسيارة و3 دراجات نارية.

ولم تتوقف جهود رجال مباحث القاهرة، عند هذا الحد، بل ظلوا يلاحقون زعيم التشكيل العصابي، و بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتم تحديد مكان اختبائه بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر، وتم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه وبرفقته شخص آخر، وبحوزتهما أكثر من 5 كيلو جرام من مخدر الأستروكس، وكمية من مخدر الآيس، وأدوات تستخدم في تصنيع مخدر الأستروكس، ومبالغ مالية، وسلاح ناري.

وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بالاتجار في المخدرات، برفقة المتهمين المضبوطين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ5 ملايين جنيه.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حريق هائل بـ«الزرايب» في البراجيل و«الحماية المدنية» تحاول السيطرة عليه «فيديو» حوادث -
التالى مجلس الدولة يكرم الموظفين الإداريين لما بذلوه من إنجاز وعمل متميز