صور-إحباط تهريب مخدرات مع راكب أمريكى فى مطار القاهرة







أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى برئاسة مصطفى السيد، مدير الإدارة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960، وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وقالت الجمارك فى بيانها، مساء اليوم، إنه فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية التركية رقم 694 القادمة من إسطنبول، اشتبه محمد قنديل مأمور الجمرك فى راكب أمريكى من أصل مصرى قادم تركيا.




المضبوطات داخل المطار

 

وذكرت الجمارك أنه بمجرد تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY"، بمعرفة مصطفى الصاوى مأمور الفحص بالأشعة فتم تأكيد الاشتباه، وأمر على رضا أبو العزم نائب مدير الإدارة بتشكيل لجنة من روضة طارق تحت إشراف وإبراهيم عامر مدير الحركة، لتفتيش حقائب الراكب. 

وعثرت اللجنة معه على 10 أكياس بوزن 154 جرامًا من مادة خضراء بشتبه، أن تكون نبات الماريجوانا المخدر، و كيسين بون 2.8 جرام من مادة بيضاء يشتبه أن تكون مخدر الكوكايين، و8 عبوات من زيت الحشيش المخدر بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة، وجهاز تدخين مخبأة بين طيات ملابسه داخل الحقائب.

المضبوطات داخل المطارالمضبوطات داخل المطار



 

وقرر مصطفى السيد، مدير الإدارة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 155 لسنة2021 بالواقعة بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركى كافة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضبط شخص لاتجاره في العملة بحجم تعاملات بلغت 5 ملايين جنيه - حوادث -
التالى ضبط متهم بإجراء عمليات بيع وهمية إلكترونية للأجانب في الإسكندرية