أخبار عاجلة
الحكومة توافق على إنشاء صندوق مصر الرقمية -




هجرته زوجته.. نجار مسلح يشعل النيران في جسده 



هجرته زوجته.. نجار مسلح يشعل النيران في جسده 
هجرته زوجته.. نجار مسلح يشعل النيران في جسده 




بسبب رفض زوجته العودة للمنزل، أقدم نجار مسلح على إشعال النيران في جسده، بسبب مشاكل زوجية بينهما في البدرشين.



كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين من غرفة النجدة، اليوم الخميس، بإصابة شخص بحروق نتيجة إشعال النيران في جسده، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين إصابة نجار مسلح بحروق في أماكن متفرقة من جسده، وحالته غير مستقرة

وبعمل التحريات تبين أن المصاب توجد خلافات بينه وبين زوجته وتركت المنزل، وحينما ذهب لإرضائها حتى تعود لمنزل الزوجية رفضت، فأقدم المصاب على الانتحار بإشعال النيران في جسده، ولكن تمكن الأهالي من إنقاذه وإطفاء النيران.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيقات.



في سياق آخر، انتقل فريق من النيابة العامة إلى مستشفى العجوزة، لمعاينة آثار الحريق الذي نشب في المستشفى، وأمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي، لإعداد تقرير حول الحريق، ومعرفة أسبابه، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ووصل ضباط من المعمل الجنائي إلى مكان الحريق، وباشروا إجراء معاينة لمكان الحريق.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بنشوب حريق في مستشفى العجوزة، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 عربات إطفاء إلى مكان الحريق، حيث جرى عمل كردون، وجرت أعمال السيطرة على الحريق وإخماده، قبل أن يمتد إلى غرف المرضى، وجرت عمليات التبريد للتأكد من السيطرة على الحريق بشكل تام، ومنع تصاعد الأدخنة أو تجدده، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت القرارات المتقدمة.


وأوضحت التحريات الأولية التي باشرتها أجهزة الأمن بالجيزة، أن حريقا نشب في أحد المباني بمستشفى العجوزة، وتلقت أجهزة الأمن بلاغا به، وجرى الدفع بعربات إطفاء تمكنت من السيطرة عليه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، ولا تزال التحريات مستمرة، للكشف عن سبب الحريق، والوقوف على وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.  
 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حبس الأم المتهمة ببيع رضيعتها عن طريق «الفيس بوك» وعشيقها 4 أيام
التالى إنقاذ شاب ابتلع غطاء زجاجة مياه في السويس