حبس شخصين ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين بالمرج



حبس شخصين ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين بالمرج
حبس شخصين ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين بالمرج


أمرت نيابة المرج بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين والأقراص المخدرة بمنطقة المرج..   كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

|حبس 3 أشخاص لسرقتهم سيارة بالمرج 

البداية عندما  أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصين، مقيمان بدائرة القسم "لأحدهما معلومات جنائية") بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذان من مسكن أحدهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


 عقب  تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بالشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على (كمية من مخدر الهيروين - عدد من الأقراص المخدرة- عدد 4 هواتف محمولة - مبلغ مالى- سلاح أبيض "كتر" - أداة حادة "مقص"- ميزان حساس).
 بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائهما والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضبط مصنع رنجة فاسدة بكفر الزيات بدون ترخيص  
التالى «طفل المحلة» ليست الوحيدة.. أبرز ضربات الأمن لإحباط مخططات «خاطفي الأطفال»| فيديو