أخبار عاجلة



بلاغ يتهم "كائن الهوهوز وزوجها" بالاتجار في البشر وهدم القيم



بلاغ يتهم "كائن الهوهوز وزوجها" بالاتجار في البشر وهدم القيم
بلاغ يتهم "كائن الهوهوز وزوجها" بالاتجار في البشر وهدم القيم


تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للإداره العامة لمباحث الآداب ضد "كائن الهوهوز وزوجها" لنشر مقاطع منافيه للآداب العامة.

بدأ ايمن محفوظ بلاغه للاداره مكافحه الآداب والذي جاء فيه، ظهر كائن غريب على الموقع المشبوه المسمى بالتيك توك يدعى كائن الهوهوز، حيث استغلت هي وزوجها المشاهد المبتذلة، من أجل التربح، حيث أظهر زوجته من خلال مقاطع بها إيحاءات جنسية وعرض للمفاتن، وهي المشاهد التي خرقت كل معايير وقيم المجتمع من أجل التربح من جسد المرأة المصرية.

وأردف محفوظ ببلاغه فإنها وزوجها شكلوا عصابة للاتجار بالبشر يجب المطالبة بتطبيق نصوص القانون على الوقائع المسندة إليهما ومنها الاتجار بالبشر والعقوبة تكون السجن المشدد.


وحيث أن إنشاء موقع على مواقع التواصل الاجتماعي مناف للآداب وهدم قيم الأسرة والمجتمع وهي معاقب عليها طبقًا لنص المادة 25 من قانون الإنترنت "يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، والغرامة لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري. 

واستطرد محفوظ ببلاغه كما نصت المادة 26 على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة تصل الي 300 الف ج كل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة.

وأضاف محفوظ ببلاغه وتلك الأفعال المنافيه للآداب للكائن الهوهوز وزوجها تقع تحت تاثيم القانون رقم 10 لسنه 1961 قانون مكافحه الاداب العام الت يتصل العقوبات فيه الي خمس سنوات والخضوع للمراقبه الشرطيه بنفس المده.

وأكمل محفوظ ببلاغه ويكون الغرض من استغلال تلك الفتاه من زوجها في نشر صوره سيئه للمراه المصريه وترويج للفسق والفجور.

واختتم محفوظ ببلاغه بالمطالبه بعد فحص الفيديوهات المنتشره للكائن الهوهوز وزوجها الذي يتمتع نص بالبشر والتحريض علي الفسق والفجور وانشاء حساب علي الانترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمه وهدم القيم الاسريه، واكد علي ثقه الشعب المصري في ان السلطات المصريه سوف تتخذ الإجراءات القانونيه الكفيله بردع تلك النماذج الشاذه في المجتمع. حرصا علي قيمنا ومبادئنا.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى تجارة مخدرات وجثة.. مصادر تكشف آخر تطورات قتل مواطن بالعياط في الجيزة