أخبار عاجلة
ألغام الحوثي تقتل وتصيب 34 مدنياً في شهر واحد -

بالفيديو| خالد الجندي يطالب بتشديد عقوبة التنمر

بالفيديو| خالد الجندي يطالب بتشديد عقوبة التنمر
بالفيديو| خالد الجندي يطالب بتشديد عقوبة التنمر

كتب- محمد قادوس:

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن أصحاب الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، هم الذين حرموا من نعم يتمتع بها الكثيرون من سائر خلق الله عز وجل، لهم أجر كبير عند الخالق يوم القيامة، ولا يجوز التنمر عليهم والإساءة لهم، مطالباً بتشديد العقوبة على من يتنمر عليهم.

وأوضح "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، أن التنمر أمر مرفوض شرعاً وقانوناً، مشيراً إلى أن العقوبة التى نص عليها القانون على المتنمر هي عامان حبس أو غرامة 20 ألف جنيه، وتابع: "التنمر هو من يسخر من الآخرين أو يتحدث بخطاب عنصري أو طائفي أو يتطاول أو يتحرش بالقول والفعل على الآخرين.. وعقوبة المتنمر في القانون لا تكفي".

وطالب عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بضرورة تشديد عقوبة التنمر حتى تصبح من العقوبات التى تطبق على الجرائم شديدة الخطورة كونها تهدد بنيان المجتمع الأخلاقى وتماسكه، وتابع: "وكلمة أو الغرامة فى عقوبة التنمر تتيح له التملص من الجريمة بدفع الغرامة.. لابد من تشديد العقوبة وعلى أهل القانون أن يتكلموا فى ذلك.. أنا هشتمك بفلوسي وهدفع الغرامة".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالفيديو| خالد الجندي يطالب بتشديد عقوبة التنمر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعاء أول جمعة في العام الجديد
التالى عميد الدعوة السابق: المبالغة والتعصب للآراء أحد مسببات التطرف