أخبار عاجلة
فيديو| أحلام تشوق جمهورها لألبومها الجديد -
خالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثة -

خالد الجندى: الاستعانة بالعرافين على شاشات الفضائيات دجل وكفر.. فيديو

خالد الجندى: الاستعانة بالعرافين على شاشات الفضائيات دجل وكفر.. فيديو
خالد الجندى: الاستعانة بالعرافين على شاشات الفضائيات دجل وكفر.. فيديو

صدى البلد

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الاستعانة بالعرافين، على شاشات الفضائيات،  نوع من الدجل والكذب، وهذا الأمر ليس علما وإن كان علما لأخذ به فى تحديد مصير الشعوب. 

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "اللى يروح لواحد عشان يقوله على حاجة فيها غيب، سواء كاهن او عراف او منجم، كفر بالله"، مستشهدا بالحديث النبوي الشريف: من أتى كاهنًا أو عرافًا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد.

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،إن عام 2020 قربنا إلى الله عز وجل بسبب المحنة التى تعرض لها العالم فى هذا العام، موضحًا أن فيروس كورونا "كوفيد19"،تسبب فى توبة الكثيرين إلى الله سبحانه وتعالى فضلًا عمن نال الشهادة، وتخلصنا من ذنوب ومعاصى كثيرة.

 وتابع الجندى: "كوفيد19 أغلق بيوت الدعارة والمراقص والبارات وصالات القمار التى فى العالم ..يعنى لو جع ولى من أوليار الله الصالحين مكنش قدر يقنع الناس بترك هذه المعاصى زى ما عمل كوفيد 19".

وناشد "الجندى"، الجميع بأن لا يفقدوا الثقة فى الله عز وجل، رغم ضحايا الفيروس القاتل والخسائر الاقتصادية كون كافة هذه الأمور سوف تعوض بإذن الله عز وجل ، وتابع:"كل شئ يعوض شرط أن لا تفقد الثقة فى الله".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر خالد الجندى: الاستعانة بالعرافين على شاشات الفضائيات دجل وكفر.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم الحديث بين الأذان والإقامة .. عالم أزهري يجيب
التالى عميد الدعوة السابق: المبالغة والتعصب للآراء أحد مسببات التطرف