أخبار عاجلة
الخالد استقبل رئيس البرلماني الدولي -
ختام ناجح لبطولة رفع الأثقال للسيدات -
انطلاق التدريبات الرسمية لـآسيوية الرماية -
الاستئناف تخفف عقوبتي الظفيري وهاني -
الأزرق يتعثر في تجربته الودية أمام العراق -

كورونا تفوق على الأولياء في إقناع الناس بترك المعاصي.. خالد الجندي يوضح.. فيديو

كورونا تفوق على الأولياء في إقناع الناس بترك المعاصي.. خالد الجندي يوضح.. فيديو
كورونا تفوق على الأولياء في إقناع الناس بترك المعاصي.. خالد الجندي يوضح.. فيديو

صدى البلد

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن عام 2020 قربنا إلى الله عز وجل، بسبب المحنة التى تعرض لها العالم، موضحًا أن فيروس كورونا "كوفيد19"، تسبب فى توبة كثيرين إلى الله سبحانه وتعالى فضلًا عمن نال الشهادة، وتخلصنا من ذنوب ومعاص كثيرة.

وتابع الجندى خلال لقائه على فضائية " دي ام سي": "كوفيد19 أغلق بيوت الدعارة والمراقص والبارات وصالات القمار فى العالم .. يعنى لو جه ولى من أولياء الله الصالحين مكنش قدر يقنع الناس بترك هذه المعاصى زى ما عمل كوفيد 19".

وناشد "الجندى"، الجميع بألا يفقدوا الثقة فى الله عز وجل، رغم ضحايا الفيروس القاتل والخسائر الاقتصادية كون كافة هذه الأمور سوف تعوض بإذن الله عز وجل ، وتابع: "كل شيء يعوض شرط ألا تفقد الثقة فى الله".

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن أصحاب الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، هم الذين حرموا من نعم يتمتع بها كثيرون من سائر خلق الله عز وجل، لهم أجر كبير عند الخالق يوم القيامة، ولا يجوز التنمر عليهم والإساءة لهم، مطالبًا بتشديد العقوبة على من يتنمر عليهم.

وأوضح "الجندى" أن التنمر أمر مرفوض شرعًا وقانونًا، مشيرًا إلى أن العقوبة التى نص عليها القانون على المتنمر هى عامان حبس أو غرامة 20 ألف جنيه، وتابع: "التنمر هو من يسخر من الآخرين أو يتحدث بخطاب عنصري أو طائفي أو يتطاول أو يتحرش بالقول والفعل على الآخرين.. وعقوبة المتنمر فى القانون لا تكفى".

وطالب عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بضرورة تشديد عقوبة التنمر حتى تصبح من العقوبات التى تطبق على الجرائم شديدة الخطورة كونها تهدد بنيان المجتمع الأخلاقى وتماسكه، وتابع: "وكلمة الغرامة فى عقوبة التنمر  تتيح له التملص من الجريمة بدفع الغرامة.. لابد من تشديد العقوبة وعلى أهل القانون أن يتكلموا فى ذلك.. أنا هشتمك بفلوسى وهدفع الغرامة".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كورونا تفوق على الأولياء في إقناع الناس بترك المعاصي.. خالد الجندي يوضح.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعاء العام الجديد 2021 .. هذه أفضل الأدعية المستجابة
التالى عميد كلية الدعوة السابق: المبالغة والتعصب للآراء أحد مسببات التكفير