أخبار عاجلة
مركز الأرصاد: طقس غير مستقر غدًا -

أئمة من مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر يرسخ الوسطية ونبذ التطرف

أئمة من مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر يرسخ الوسطية ونبذ التطرف
أئمة ليبيا من مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر يرسخ الوسطية ونبذ التطرف

صدى البلد

أعدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، برنامجا لزيارة أئمة ودعاة ، الذين يتلقون دورتهم التدريبية بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، لمجمع البحوث الإسلامية.

كان في استقبالهم مسؤولو المجمع، على رأسهم الدكتور سعيد عامر، الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني، حيث اصطحب الوفد في جولة بالمجمع، أطلعهم فيها على أهم المؤلفات العلمية التي يقوم بتأليفها كبار علماء الأزهر الشريف؛ ليستفيد بها الباحثون والدارسون في العالم الإسلامي.

وأهدى الدكتور عامر، أعضاء الوفد الليبي مجموعة من إصدارات المجمع الخاصة بتفنيد الأفكار المتطرفة، وتوضيح صحيح الدين. كما قام الوفد بزيارة المكتبة المركزية لجامعة الأزهر، وكان في استقبالهم مدير المكتبة، أسامة أمين.

وعبر أعضاء الوفد الليبي عن امتنانهم لزيارتهم لمصر الأزهر، مؤكدين الدور الكبير الذي يقوم به الأزهر بجميع روافده؛ لترسيخ مفهوم الوسطية، ونبذ الأفكار المتطرفة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أئمة ليبيا من مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر يرسخ الوسطية ونبذ التطرف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دخلت "الروضة الشريفة" وهي حائض.. فهل عليها إثم؟.. مجدي عاشور يوضح
التالى بالفيديو| علي جمعة يتحدث عن الصبر على الابتلاء في ظل أزمة الكورونا