أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

بث مباشر مشاهدة مباراة ضد شيفيلد يونايتد الأحد 28 – 2 – 2021 بالدوري الإنجليزي

بث مباشر مشاهدة مباراة ضد شيفيلد يونايتد الأحد 28 – 2 – 2021 بالدوري الإنجليزي
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الأحد 28 – 2 – 2021 بالدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب برامول لين اليوم الأحد 28- 2- 2021 مباراة  ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، في مواجهة قوية لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد  والتي تقام اليوم الأحد 28 – 2 – 2021 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

دخل فريق الإنجليزي، بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز المواجهة مع فريق شيفيلد يوناتيد العنيد وسط أزمة هائلة تضرب صفوفه.

وتسببت الغيابات المؤثرة في تراجع الريدز إلى المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويتذوق فريق المدرب الألماني يورجن كلوب الهزيمة تلو الأخرى، وآخرها السقوط في الجولات الأربع الأخيرة أمام برايتون ثم مانشستر سيتي ثم ليستر سيتي وأخيرًا إيفرتون بنتائج 1/0 و4/1 و3/1 و2/0 على الترتيب.

جمع ليفربول 40 نقطة فقط، ويقبع في المركز السادس، وسقط 7 مرات بالهزيمة و7 أخرى بالتعادل، ولم يحقق بطل الدوري الإنجليزي الفوز سوى في 11 مباراة فقط.

بينما يقدم شيفيلد يونايتد أداءً كبيرًا ضد الكبار, رغم احتلاله ذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة فقط، وكانت مباراته أمام مانشستر يونايتد نقطة تحول في مسيرة الأخير.

ولا يبدو أن ليفربول قادر على الدفاع عن لقبه بالبريميرليج، في ظل توقف رصيدهم عند 40 نقطة فقط، وارتفاع الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى 19 نقطة.

وربما يسترد الريدز نجم الفريق فابينيو، الذي يواصل برنامجه العلاجي ويحرز تقدمًا كبيرًا في مشوار شفائه من الإصابة، وكان فابينيو قد تعرض للإاصبة في 28 يناير الماضي، حيث تعرض لإصابة عضلية قبل مواجهة فريق توتنهام، في إطار مواحهات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــــــا

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الأحد 28 – 2 – 2021 بالدوري الإنجليزي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب ليتوانيا يوم 31-3-2021 في تصفيات كأس العالم