أخبار عاجلة

بث لايف | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر كأس السوبر الإسباني

بث لايف | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر كأس السوبر الإسباني
بث لايف | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر كأس السوبر الإسباني

تتجه أنظارعشاق الكرة الأوروبية عامةً وعشاق الكرة  الإسبانية خاصةً صوب ملعب نويفو أركانخيل. وذلك لمتابعة مباراة قوية تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد مساء اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، وذلك ضمن الدور الثاني من كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويقدم موقع الصخرة نيوز خدمة مشاهدة مباراة برشلونة  وريال سوسيداد بث لايف اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:00  بتوقيت القاهرة ، أي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة  KSA Sports 1 HDبتعليق عيسى الحربين.

رابط مشاهدة مباراة  برشلونة  وريال سوسيداد اليوم بث لايف اليوم

ينقل موقع الصخرة نيوز مباراة، برشلونة وريال سوسيداد اليوم ، وذلك ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم من خلال رابط مباريات اليوم بث لايف. حيث يمكنكم متابعة جميع مباريات  كأس السوبر الإسباني  من خلال يلا شوت مباشر مباريات اليوم. وعبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية.

إنجازات الفريقين قبل خوض المباراة

خرج برشلونة في الموسم الماضي من نصف النهائي أي هذا الدور على يد أتليتكو مدريد بعد الخسارة بثلاثية لهدفين.

ويدخل البرشا هذا الموسم بطولة السوبر بطموح جديد وشكل مغاير، حيث يقدم أفضل مستوياته منذ أسابيع بعدما عاد إلى الأداء المعهود منه، فهل يستمر في ذلك، ولكن هو مطالب بالاستمرار والتركيز من أجل مواصلة المشوار والوصول إلى النهائي لعدم تكرار سيناريو الموسم المنصرم.

ويأمل الفريق الكتلوني بتقديم أفضل مستوياته في هذه المعركة، والعمل بكل قوة لتحقق الفوز لقطع تذكر العبور إلى المباراة الختامية وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي الحزين.

وفي المقابل، يستعد ريال سوسيداد لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها في مباراة الدوري بعد الهزيمة من إشبيلية بثلاثية لهدفين، لعدم تكراراها مرة أخرى أمام خصم قوي.

سوسيداد الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، يرغب في تصحيح المسار وتضميد الجراح، من خلال تقديم مباراة قوية يخرج منها بتحقيق الانتصار للوصول إلى الدور النهائي وإقصاء البرشا من هذا الدور للموسم الثاني.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم 13 يناير 2021

في خدمة البث المباشر المجانية التي يقدمها لك موقع الصخرة نيوز، تابع أيضا تفاصيل مباراة ريال سوسيداد  ضد  برشلونة  اليوم من خلال بطاقة العرض التالية :

المباراة برشلونة x ريال سوسييداد
المسابقة كأس السوبر الإسباني
الموعد الأربعاء 13 يناير 2021 - الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
KSA Sports 2 HD
الملعب ملعب نويفو أركانخيل

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بث لايف | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر كأس السوبر الإسباني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الصخره نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوتين يأمر بإطلاق حملة تطعيم شاملة ضد فيروس كورونا
التالى بث لايف | مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر كأس إيطاليا