أخبار عاجلة
ألغام الحوثي تقتل وتصيب 34 مدنياً في شهر واحد -

بريطانيا: الأسابيع المقبلة ستكون أكثر صعوبة بسبب كورونا المتحور

بريطانيا: الأسابيع المقبلة ستكون أكثر صعوبة بسبب كورونا المتحور
بريطانيا: الأسابيع المقبلة ستكون أكثر صعوبة بسبب كورونا المتحور

صدى العرب



أعلن كبير المستشارين الطبيين للحكومة البريطانية كريس ويتي، أن الأسابيع القادمة ستكون أكثر صعوبة في بسبب الانتشار السريع للسلالة الجديدة لفيروس كورونا، وذلك قبل إطلاق برنامج التطعيم الجماعي في البلاد.

وقال ويتي في إفادة صحفية اليوم الإثنين، إن القادة السياسيين يفكرون في تشديد القواعد لأن السلالة الجديدة للفيروس أكثر قابلية للانتقال، ما يؤدي إلى تفاقم الوضع الصعب بالفعل، موضحًا أن المستشفيات تكتظ بالحالات وتواجه الطواقم الطبية المنهكة بالفعل ضغوطًا وتحديات كبيرة.

وأضاف، "أعتقد أن الجميع يدرك أن هذا هو أخطر وقت مررنا به حقًا من حيث الأرقام".

جدير بالذكر، أن عدد الوفيات بسبب الفيروس في المملكة المتحدة ارتفع إلى 81 ألف حالة وهو يعد خامس أكبر حصيلة في العالم، بينما تأكدت إصابة أكثر من 3 ملايين بالمرض.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بريطانيا: الأسابيع المقبلة ستكون أكثر صعوبة بسبب كورونا المتحور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعد بشارة: السماح باحتفالات رأس السنة تسبب في تفاقم أزمة كورونا بلبنان
التالى محلل سياسي أمريكي: مخاوف من احتمالية اقتحام مراسم تنصيب بايدن