سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد

سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد
سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد

صدى العرب

أنفق سكان العالم 407.6 مليون دولار يوم عيد الميلاد على تطبيقات تم شراؤها من Apple App Store وGoogle Play Store، حيث يمثل هذا الرقم مكسبا بنسبة 34.5٪ عن العام 2019.

 

وبحسب موقع phonearena الهندي، شكلت ألعاب الهاتف المحمول غالبية الإنفاق على التطبيقات في 25 ديسمبر، حيث كان هذا الرقم 295.6 مليون دولار، بزيادة 27٪ عن 232.4 مليون دولار أنفقت على الألعاب خلال يوم عيد الميلاد العام الماضي، كما ارتفعت الأموال التي يتم إنفاقها على التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب في يوم عيد الميلاد بنسبة 59٪ على أساس سنوي من 70.5 مليون دولار العام الماضي إلى 112 مليون دولار هذا العام.

 

وتلقى متجر تطبيقات "أبل" الجزء الأكبر من الأموال التي تم إنفاقها على التطبيقات على مستوى العالم في يوم عيد الميلاد الماضي، حيث يظهر تطبيق Sensor Tower أنه تم إنفاق 278.6 مليون دولار، أو 68.4٪ من الإجمالي، في App Store مقارنة بإيرادات 129 مليون دولار التي تم جمعها بواسطة متجر Google Play.

 

وكان التطبيق الأكثر شعبية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم في عيد الميلاد هو تطبيق الفيديو القصير TikTok، حيث حصل التطبيق الشهير، المملوك لشركة China ByteDance، على 4.7 مليون دولار في عيد الميلاد.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سكان العالم ينفقون 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل تقصف منطقة جنوبي قطاع غزة
التالى الجيش الليبي يرفض اقتراح جوتيريش بإرسال قوات دولية لمراقبة وقف إطلاق النار