بث لايف | مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر الدوري المصري

بث لايف | مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر الدوري المصري
بث لايف | مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية عامة و الدوري المصري الممتاز خاصة صوب ستاد السلام، وذلك لمتابعة مباراة قوية تجمع بين الأهلي ووادي دجلة مساء اليوم الجمعة 1 يناير 2021، ضمن منافسات مباريات الذهاب للجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم موقع الصخرة نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث لايف اليوم، والمقررانطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق المبدع مؤمن حسن.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث لايف اليوم

ينقل موقع الصخرة نيوز مباراة الأهلي ووادي دجلة، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة 5 من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من خلال رابط مباريات اليوم بث لايف. حيث يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز من خلال يلا شوت مباشر مباريات اليوم. وعبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية.

إنجازات الفريقين قبل خوض المباراة

يدخل الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الفوز الثمين على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتربع على الصدارة مع بقاء له مباراة مؤجله.

المارد الأحمر بطل الدوري الموسم الماضي، يسير حتى الأن في الطريق الصحيح وبأداء قوي ومميز أمتع به الجميع، ويواصل العمل والتحضير لهذه المباراة بتركيز عالي، لا سيما أنه يرغب في تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الاستمرار في حمله الدفاع عن لقبه بنجاح ومواصلة الانتصارات.

وفي المقابل، يتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، حيث تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد سموحة بهدفين لهدف.

ويستعد دجلة لهذه المواجهة بتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم وسحياول بذل أقصى ما لديه لدخول اللقاء بمعنويات مرتفعة، لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته لعدم الرجوع إلى الخلف أكثر من ذلك.

موعد مباراة وادي دجلة ضد الأهلي اليوم 1 يناير 2021

في خدمة البث المباشر المجانية التي يقدمها لك موقع الصخرة نيوز، تابع أيضا تفاصيل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة من خلال بطاقة العرض التالية :

المباراة الأهلي x وادي دجلة
المسابقة الدوري المصري الممتاز
الموعد الجمعة 1 يناير 2021 - الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة ON Time Sports 1 HD
الموعد استاد السلام

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بث لايف | مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر الدوري المصري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الصخره نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث لايف | مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر الدوري المصري
التالى في ذكرى اغتيال سليماني.. إيران توجه تهديدا جديدا لترامب