أخبار عاجلة
وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الأرجنتين -
مانشستر يونايتد اتخذ قراره بإقالة سولشار -
الوداد ونهضة بركان الوحيدان بلا هزيمة -




مرة أخرى رونالدو ينقذ اليونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا | صدى العرب




مرة أخرى رونالدو ينقذ اليونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا | صدى العرب
مرة أخرى رونالدو ينقذ اليونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا | صدى العرب




مرة أخرى تمكن كريستيانو رونالدو من إنقاذ من الهزيمة أمام أتالانتا، وذلك بعدما تسبب في تعادل فريقه إيجابيًا بهدفين لمثلهما مع الخصم الإيطالي في المباراة التي جمعت بينهما في بيرجامو وفي إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.



تقدم يوسيت إيليتشيتش بالهدف الأول لأصحاب الأرض بعد تسديدة لم يتصدى لها ديفيد دي خيا بشكل جيد في الدقيقة 12، ثم قبل نهاية الشوط الأول تمكن رونالدو من إحراز هدف التعديل الأول لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

وفي الشوط الثاني، تمكن دوفان زاباتا من تسجيل هدف التقدم لأتالانتا مرة أخرى في الدقيقة 56، قبل أن يعود رونالدو مرة ثانية وفي الوقت الضائع أيضًا ليسجل لليونايتد هدف الحصول على نقطة في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للمباراة.



وبهذا يصبح اليونايتد كما هو في المركز الأول ببالمجموعة برصيد 7 نقاط متساويًا مع أتالانتا أصحاب المركز الثاني بفارق الأهداف للفريق الإنجليزي.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع كورة داي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة داي ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة داي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم 22/11/2021 الدوري المصري
التالى مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر يلا شوت اليوم 24-11-2021 في دوري أبطال أوروبا