أخبار عاجلة
نجم وسط بيراميدز يطلب الرحيل بسبب الزمالك -

ياسمين فايز بعبايات شبابية للمظهر الكاجوال

صدى العرب

ياسمين فايز، يوتيوبر مصرية ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تعتمد على العبايات الناعمة بأسلوب الكاجوال في مظهرها بشكل كبير؛ وذلك لكونها تَقْطُنُ في ، ومن وحي أبرز إطلالاتها نرصد لكُنَّ اليوم عدة أفكار ناعمة وشبابية.

تابعي المزيد: موديلات عبايات باللون الوردي موضة ربيع 2021


العبايات السوداء من ياسمين فايز

العبايات السوداء
العبايات السوداء


العبايات السوداء من القطع اليومية التي تعتمد عليها الكثيرات من الفتيات في مختلف إطلالاتهن؛ حيث تُعَدُّ قطعة محتشمة وأنيقة مواكِبة للكثيرات من النساء، لذا تأنقت ياسمين فايز بعباية سوداء مصممة بخطوط نحيلة بيضاء بأسلوب مموج مع إطلالة كاجوال باللون الأبيض، وكسرت ألوان الإطلالة الحيادية بحقيبة خضراء بدرجة فاقعة، وفي مظهر أكثر بساطة نسقت عباية سوداء بتصميم منسدل مع قميص أبيض مطبع برسومات كرتونية وبنطال من الجينز الأزرق، وأكملت الإطلالة بحجاب وحذاء باللون الأبيض لأناقة عملية.

تابعي المزيد: عبايات للمناسبات والأفراح 2021


ياسمين فايز بعباية مزينة باللؤلؤ

عباية مزينة باللؤلؤ
عباية مزينة باللؤلؤ


برزت صيحة العبايات المزينة بحبات اللؤلؤ في صيحات الموضة بشكل كبير، لذا اختارت ياسمين فايز عباية سوداء مزينة باللؤلؤ في أطراف الأكمام المنفوخة مع حجاب زهري برسمة فتاة كرتونية، وأكملت اللوك بساعة وخاتم ذهبيين مع حقيبة ناعمة باللون البيج.


عباية بنية بطبقات ناعمة

عباية بنية بطبقات ناعمة
عباية بنية بطبقات ناعمة


تُعَدُّ صيحة العباية المزينة بطبقات من الصيحات الرائجة في عالم الموضة بشكل كبير، لذا أطلت ياسمين فايز بعباية بنية مصممة بعدة طبقات مزينة بطيات قماشية ناعمة بأسلوب الكسرات مع حجاب بني بطبعات نمرية.

تابعي المزيد: عبايات بألوان ربيعية موضة 2021


العباية البيضاء بأسلوب ياسمين فايز

العباية البيضاء
العباية البيضاء


لا غنى عن العبايات البيضاء الخالية من التفاصيل، والتي يَسْهُلُ ارتداؤها في مختلف المشاوير، لذا ظهرت ياسمين فايز بعباية بيضاء منسدلة مصممة بخطوط باللون البيج على أطراف الأكمام وفي الجزء الجانبي من الأسفل، وأكملت اللوك بحقيبة وحذاء شفافين لأناقة عصرية.

تابعي المزيد:عبايات خليجية من وحي رابي محمد


ياسمين فايز بعباية صيفية

ياسمين فايز بعباية صيفية
ياسمين فايز بعباية صيفية


العباية الملونة قطعة أساسية في خزانة كل امرأة تهمها الراحة والأناقة في إطلالتها الصيفية، ومن وحي ياسمين فايز يمكننا أن نقدِّم لكِ تصميماً لعباية رمادية واسعة بقماش خفيف ذي قَصَّة منسدلة مع قميص أبيض وحجاب باللون البيج، وأكملت مظهرها بحقيبة بدرجة الأصفر الليموني لمظهر مميز.
اختيار الموديل العصري والعملي هو الرغبة الأولى لكل فتاة تبحث عن إطلالة بالعباية تناسب مظهرها اليومي، ومن بين الموديلات المختلفة رصدنا لكُنَّ عدة أفكار لتصميمات ناعمة من وحي ياسمين فايز.

تابعي المزيد: موديلات عبايات باللون الوردي موضة ربيع 2021

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ياسمين فايز بعبايات شبابية للمظهر الكاجوال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالات رمضان 2021
التالى أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر