اطلالات النجوم أجمل 5 إطلالات في حفل Emmy Awards 2021



اطلالات النجوم أجمل 5 إطلالات في حفل Emmy Awards 2021
اطلالات النجوم
أجمل 5 إطلالات في حفل Emmy Awards 2021




شهدت فعاليات حفل Emmy Awards 2021 بنسخته الـ73 في لوس أنجلوس حضور مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات الذين تألقوا على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة ومبهرة، بعد عامين من التوقف عن تنظيم المهرجان بسبب جائحة .



وتعتبر جوائز الـ "" الأهم في مجال الأعمال التي تقدّمها الشاشة الصغيرة في الأميركية، وتميّز الحفل هذا العام بإطلالات صيفية لافتة وغنيّة بالألوان.

واختارت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز فستاناً كلاسيكياً باللون البرغندي من توقيع المصمّمة كريستينا أوتافيانو، وجاء عاري الكتفين مع فُتحة عالية عند الساق ونسّقت معه مجوهرات ماسيّة راقية.

وحضرت النجمة كيت وينسلت بفستان أسود كلاسيكي أنيق، تميز بتصميمه المفتوح عند منطقة الصدر وأكمامه الواسعة، ونسّقت معه حقيبة يد صغيرة وبعض الأكسسوارات البسيطة.



إلى ذلك، اعتمدت النجمة يارا شاهدي إطلالة شبابية أنيقة عبارة عن ثوب باللون الأخضر الناعم حمل توقيع دار Dior. وتميّز بقصته عند الأكتاف وجاء ضيقاً عند الخصر ليُبرز نحافتها وواسعاً في الأسفل... وقد نسّقته مع عقد بارز وأقراط ذهبيّة، وانتعلت حذاء "ستيليتو" من الجلد البنّي.

وحضرت بطلة مسلسل "The Queen’s Gambit" على "نتفليكس" أنيا تايلور جوي بفستان فخم أصفر اللون من قماش الساتان من دار Dior، وتميّز بتصميمه من قطعتين بألوان متداخلة من خلال إضافة كاب واسع وطويل يمتد من اليدين حتى الأرض.

وتألّقت النجمة ماندي مور بثوب أحمر طويل حمل توقيع دار Carolina Herrera، تميّز بتنورته الضيقة والطويلة المرفقة بالتول الواسع المنسدل من الخصر إلى الجزء الخلفي منه.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مجله (لها)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مجله (لها) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مجله (لها) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى ساعات ومجوهرات ساعة Alpine Eagle Cadence 8HF من التيتانيوم من "شوبارد" Chopard: أناقة عالية الجودة ضمن إصدار محدود