أخبار عاجلة
لأول مرة.. زرع كلية خنزير في جسم بشري -




برنامج تسريع التحميل الرهيب Net Transport



برنامج تسريع التحميل الرهيب Net Transport
برنامج تسريع التحميل الرهيب Net Transport




تحميل وتنزيل برنامج تسريع التحميل الرهيب Net Transport برنامج رائع يعمل على مضاعفه سرعة تحميل الملفات من الأنترنت إلي أضعاف مضاعفه بصوره رائعة ومثيره جدا .



Net Transport
Net Transport

البرنامج سهل الأستخدام وستجد مرونه عالية في التعامل معه لما يتمتع به من تكنولوجيا فائقة في التعامل مع سحب الملفات من الأنترنت وتحميلها على نظامك بصوره رائعة .

يدعم البرنامج البروتوكولات HTTP / HTTPS وكذالك يدعم FTP / through SSL (Secure Sockets Layer) / SFTP (SSH File Transfer Protocol), MS (Microsoft Media Services), RTSP (Real-Time Streaming Protocol), PNM (rename PNM to RTSP) .

Net Transport-1
Net Transport-1

يقوم البرنامج بتنظيم أدارة تحميل الملفات من الأنترنت وذلك من أجل تسهيل عملية التحميل ويقوم البرنامج بتجزئه الملفات التي تقوم بتحميلها من الأنترنت وذلك من أجل أعطاء سرعه كبيرة جدا في عملية تحميل الملفات .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  برنامج MeinPlatz لفحص الكومبيوتر بحثاً عن المساحة الحرة

لن تعاني بعد اليوم من تحميل الملفات الكبيرة والضخمة طالما تستخدم برنامج Net Transport فهو أحد البرامج المفيدة والغنية عن التعريف في تسريع التحميل وعليك فقط الأستمتاع بالأنترنت وبتحميل الملفات بكل ما تريد دون عناء .



موقع البرنامج : Kevin Wang

رخصة البرنامج : تجريبي USD 29.95

حجم البرنامج : 5.2 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج تسريع التحميل الرهيب Net Transport




تم نشر هذا المقال اولا على موقع عربى تك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عربى تك ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عربى تك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حذف الخلفية من اي صورة عبر تقنية الذكاء...
التالى بلاكبيري ترفض عرض الشراء وترفع رأسمالها