أخبار عاجلة




غرفة الجيزة تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا للتجار وأسرهم والعاملين لديهم








بدأت الغرفة التجارية بالجيزة امس في استقبال أعضاء الغرفة الراغبين في التطعيم ضد فيروس وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة وذلك في إطار خطة الدولة في ضرورة الحصول على التطعيم لحماية الفرد وأسرته من هذا الوباء الذي اجتاح العالم اجمع وللحد من المخاطر التي يسببها الفيروس على صحة الإنسان. 



وقال محمد إمبابي في بيان للغرفة إن أعضاء الغرفة بدأوا يتوافدون على المقر فور الإعلان عن بدء حملة التطعيم، مشيرا إلى أن الغرفة خصصت مقر داخل المبنى الإداري للغرفة بميدان الجيزة لاستقبال الأعضاء للحصول على التطعيم الخاص بفيروس كورونا وذلك تحت توجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة لمديرية الصحة بالتعاون مع الغرفة في إطار التوصيات الحكومية بضرورة الحصول على المصل خلال الفترة القادمة، وبالفعل تم الاعداد والتنظيم لحملة التطعيم مع الدكتور محمد منصور مدير المديرية .

وكانت الجريدة الرسمية نشرت قرارات، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" بعدم السماح بعد يوم 15 القادم، بدخول أى موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع.

والقرار الذى تضمن بداية من 1 المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، وعودة فتح دورات مياه المساجد، للتيسير على روادها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.



IMG-20211102-WA0025
جانب من التطعيم

 

IMG-20211102-WA0029
بعض الأعضاء بعد الحصول على التطعيم 

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق استقرار أسعار اللحوم الحمراء اليوم الاثنين 1 نوفمبر
التالى استقرار أسعار الخضروات بسوق العبور.. الاثنين 1 نوفمبر